• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الديلى ميل تقلد الآس الكتالونية وتتهكم على السيتى لصالح برشلونة !

Manchester City v FC Barcelona - UEFA Champions League Second Round First Leg

يبدو أن إنتماءات صحيفة الديلى ميل البريطانية لفرق معينة أيضا وليست لكل فرق البريمير ليج بالرغم من كونها صحيفة عامة ليست مخصصة لفريق معين مثل الماركا المدريدية أو السبورت الكتالونية.

 

الديلى ميل البريطانية نشرت تقريرا مثيرا للجدل على الرغم من كونه صحيح من الناحية الفنية والرقمية ولكنه من الناحية الأخلاقية عليه الكثير من علامات الإستفهام.

 

الديلى ميل البريطانية تدرك جيدا أن السيتى حاليا هو الفريق الإنجليزى الوحيد فى دورى أبطال أوروبا بعد خروج الأرسنال وتشيلسى ولكن يبدو أن الديلى ميل تحاول إيصال رسالة إحباط وتشاؤم لمسئولى السيتى والجهاز الفنى واللاعبين قبل مواجهة برشلونة.

 

الديلى ميل طوال الفترة الماضية كانت تتمنى أن ينتقل كبار نجوم الليجا والعالم للبريمير ليج وبالتحديد لمانشستر يونايتد الإنجليزى الذى يتمتع بشعبية كبيرة داخل الصحيفة وتوقع الكثيرون أن تنشر الصحيفة أخبار إيجابية للسيتى قبل خوض مباراة الإياب ضد برشلونة فى دور 16 من دورى أبطال أوروبا والتى يحتاج فيها السيتى للفوز بهدفين نظيفين لضمان التأهل بعد الخسارة أمام البرسا فى الذهاب بهدفين مقابل هدف فى ملعب الإتحاد ولكن الصحيفة فاجئتنا اليوم بتقرير مسيء لمدرب الفريق مانويل بيليجرينى وإدارة السيتى.

 

السيتى تهكمت على المدرب بيليجرينى الذى أنفق الفريق فى عهده 172 مليون جنيه إسترلينى فى موسم ونصف ولايزال يتحدث عن أن الفريق يريد التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع وإستغربت الصحيفة أن السيتى ينفق الأموال دون فائدة وأن مدربه أصبح منهمكا بإنفاق الأموال دون وعى وإنه من المستحيل أن يكون مثل برشلونة.

 

الديلى ميل توقعت إقالة بيليجرينى وعدم إكماله المهمة وعلى الرغم من أن السيتى أنفق الكثير فى عصر بيليجرينى ولكن كان من الأولى ومن جانب الوازع الوطنى البريطانى للصحيفة التى من المفترض أن تدافع عن الفرق الإنجليزية أن تنشر التقرير فى حال خروج السيتى أمام البرس اليوم وهو شيء متوقع إلا إذا حدثت معجزة ولكن أن تنشره قبل المباراة بساعات فهذا يؤكد نية الصحيفة فى خروج السيتى ويبدو أن إسلوب الآس المدريدية التى أصبحت بعيون المدريديين الآس الكتالونية بعد هجومها اللاذع ضد ريال مدريد فى كل وقت أصبح إسلوب حياة للكثير من الصحف الاوروبية التى كانت تتمتع بمهنية كبيرة قبل دخول عالم المال والبيزنس الذى غير الكثير من مصداقية العمل الإعلامى.

 

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024