• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام: ثلاثى برشلونة يتفوق على ثلاثى ريال مدريد فى كل المسابقات!

البى بى سى وثلاثى برشلونة

كرة القدم غريبة للغاية فالحال يتبدل فى أى وقت والنجوم التى كانت متراجعه تستطيع أن تستيقظ من غفوتها والنجوم التى كانت تناطح المساء قد تسقط فى أى لحظة فى حال الإهمال وعدم التركيز أو تدخل عوامل أخرى فى اللعبة.

 

الثلاثى ميسى وسواريز ونيمار دخلوا الموسم بأرقام ليست بالقياسية بعكس حال الثلاثى البى بى سى المدريدى الذين إكتسحوا الأخضر واليابس حتى تغير كل شيء منذ بداية عام 2015.

 

وبعد مرور 26 جولة من الليجا تصدر برشلونة الليجا بفارق نقطة وحيدة عن الريال وأحرز ثلاثى برشلونة 54 هدفا مع بعضهم فى الليجا من أصل 76 هدفا سجلها برشلونة بينما ثلاثى ريال مدريد سجل سويا 53 هدفا من أصل 75 هدفا سجلها الفريق الملكى فى الليجا.

 

ميسى سجل 30 هدفا بينما نيمار سجل 17 هدفا وسواريز سجل سبعة أهداف فى الليجا وإذا قارنا بين أرقام الثلاثى الكتالونى والمدريدى فى كل المسابقات سنجد أن ثلاثى برشلونة أحرز 75 هدفا بينما البى بى سى سجل 72 هدفا هذا الموسم.

 

الجدير بالذكر أن المعدل التهديفى لميسى هو 1.08 هدفا فى المباراة الواحدة بينما رونالدو معدله التهديفى 1.05 هدفا فى المباراة الواحدة يليهما نيمار  ب0.79 هدفا فى المباراة الواخدة ثم سواريز وبينزيمة 0.50 هدفا فى المباراة الواحدة بينام بيل يحتل المرتبة الاخيرة بين السداسى ب0.39 هدفا فى المباراة الواحدة ومن المؤكد أن الصراع سيشتعل بينهم حتى نهاية الموسم.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024