• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور: السبورت تصدق على مانشر في هاى كورة بخصوص رحيل ميسى!

ميسى ومورينهو

يبدو أن صحيفة السبورت الكتالونية بدأ اليأس يتسرب إليها بشأن بقاء نجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة ليونيل ميسى بعد أن أفردت مساحة واسعة بخصوص تتبع ميسى للعديد من نجوم تشيلسى عبر حساباتهم فى موقع التواصل الإجنماعى إنيستجرام.

 

السبورت أكدت أن الخامس من يناير 2015 هو اليوم الأسود فى تارخي برشلونة فاليوم بدأ بتغيب ميسى عن التدريبات بسبب آلام المعدة ثم رحيل أندونى زوبى زاريتا ومساعده كارلوس بويول من إدارة النادى ثم فى السابعة مساءا قام ليونيل ميسى بمتابعة نجوم تشيلسى عبر الإنيستجرام وأكدت الصحيفة أن أديداس الالمانية ستحاول جلب ميسى لتشيلسى ليكون أبرز لاعب فى الفريق ليقوم بالدعاية لمنتجات الفريق اللندني المصنعة من أديداس.

 

ومايزيد من التكهنات هو أن ميسى غاب عن التدريبات بسبب المرض كما اعلن وهو امر وارد …! ولكن هذا الادعاء يتنافى تماما مع ما قام به ميسي من متابعه لحساب تشلسي …! اي ان هذا التصرف مرتبط بالغياب ومرتبط بالضغط على الادارة المدرب مباشرة …!

وقد كان لهاي كورة السبق من حيث نشر خبر غياب اللاعب وتفسيرة بأنه غياب سياسي او غياب متعمد وليس مرضي ، لتصل التأكيدات بعد ذلك مباشرة من الصحف الموالية لبرشلونة .

 

وهذه صور من التقارير التى كشفناها صباحا بخصوص رحيل ميسى وإصابته السياسية !

 

ميسى ومورينهو 2 هاي كورة - أخبار كرة القدم العالمية والعربية هايds كورة - أخبار كرة القدم العالمية والعربية

 

 

محمد أشرف _ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024