• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

4 أسباب جعلت ميلان يتعادل أمام امبولي ..!

ميلانتعادل نادي ميلان الايطالي أمام مضيفه نادي امبولي بهدفين لكل فريق في مباراة الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حيث أحرز هدفي ميلان خلال هذه المباراة المهاجم الاسباني فرناندو توريس واللاعب الياباني كيسوكي هوندا، واحرز اهداف امبولي كلا من تونيلي و بوكاريلي.

ميلان لم يقدم مباراة كبيرة في الشوط الأول واستطاع ان يتأخر في النتيجة بهدفين دون رد. ولكن الفريق استطاع العودة في النتيجة من جديد قبل بداية.

ومن أسباب تعادل ميلان أمام إمبولي :

1 ) دانييلي بونيرا

المدافع الإيطالي دانييلي بونيرا مدافع نادي ميلان لم يقدم مباراة كبيرة، بل كان نقطة الضعف في دفاع الروسونيري خلال هذه المباراة، حيث يعتبر المدافع هو المتسبب في هدفي امبولي خلال هذا اللقاء.

 

بونيرا

2 ) فرناندو توريس

المهاجم الاسباني قدم مباراة رائعة للغاية وأستطاع احراز هدف للفريق قبل نهاية الشوط الأول، وكان قريب من احراز الهدف الثاني لولا الكرة لم تخدمه. وهي المشاركة الاولى للاسباني منذ بداية المباراة.

 

توريس

3 ) اندريا بولي

نزول اندريا بولي بدلاً من الغاني على سولي مونتاري. اعطي حرية كبيرة لمنتصف الملعب الخاص بالروسونيري من التحرر، فاجاد بولي الخواص الهجومية والدفاعية وكان ورقة رابحه للمدرب فيلبو انزاجي خلال هذه المباراة. لذلك فخيار الاعتماد على بولي خلال الفترة القادمة واجب على المدرب الايطالي.

 

اندريا بولي

4 ) فيلبو انزاجي

إنزاجي يتحمل هذه النتيجة بشكل كبير خصوصاً بسبب التشكيلة التي وضعها ونزول بونيرا اساسياً وجلوس ميكسيس و عادل رامي على دكة البدلاء، تبديل باتزيني بدلاً من توريس وهو التبديل الغير مبرر من المدرب إطلاقاً، خصوصاً وان توريس كان قريب من احراز الهدف الثاني له في المباراة، حيث ان المهاجم الايطالي لم يلمس الكرة خلال الدقائق الـ 14 التي لعبها.

 

سوبر ب

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024