كشف الحقيقة في حراسة مرمى ريال مدريد … كاسياس يريد الانتقام…! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كشف الحقيقة في حراسة مرمى ريال مدريد … كاسياس يريد الانتقام…!

hihi2-711

من اكثر المواضيع اثارة ومن اشدها جدلا هذا الصيف هو الخلاف المستمر وسط البيت الملكي وتحديدا في حراسة المرمى بين ايكر كاسياس وديغو لويز .

صحيفة الماركا قبل 3 ايام نشرت خبرا مفادة ” انه لوبيز امامة 72 ساعة للرحيل ” ، وقد رد على هذا الخبر احد كتاب هاي كورة بأن ما نشر هو ” ضغط صحفي وليس خبر صحفي ” موضحا الكذب والتناقض في الخبر الصادر من الماركا ( شاهد ) ، وما يثبت ذالك هو ان المهلة التي اعلنتها الصحيفة انتهت ولم يحدث شيء .

الامر المؤسف هو ان الكثير من الصحف العربية والعالمية تزايد في خبرتها وعمقها الصحفي وسط النادي الملكي ، وهذا كذب …! لتنفرد بأخبار مغلوطة وملفقة تجعل من المشاهد العربي في حيرة من الاحداث الحقيقية بكل اسف .
ما يحدث للنادي ونقرأه دائما هنا في هاي كورة كما نراه من تصريحات رسمية ونربطه مع ما يحدث سابقا يمكننا ان نستنتج التالي :

1- الموسم الماضي بعد قرار انشلوتي بأن كاسياس سيكون للكأس والأبطال خرج لنا كاسياس بتصريح يفيد بأنه لن يبقى في النادي اذا استمر على مقاعد البدلاء ، بل يريد اللعب اساسيا.
2- هذا الصيف كانت كل الاخبار تفيد ان الحارس سيغادر مدريد ولن يستمر وتحديدا بعد ان اعلن الريال نيته عن التعاقد مع حارس جديد .
3- بعد ان تأكد توقيع الريال مع نافاس والكل يعلم بأن نافاس سيكون الحارس الاساسي للفريق الموسم القادم وديغو لوبيز هو البديل …! فجأة تبدل رأي كاسياس ليخبر الصحفيين بأنه لن يغادر النادي ويريد الاستمرار .
4- كاسياس يعلم بأنه سيكون على مقاعد البدلاء ومؤكد هذا الامر وهو بهذا القرار يتناقض مع تصريحاته القديمة بأنه سيغادر ان استمر على مقاعد البدلاء ….! بالتالي نستنج من السابق نتيجة واحدة فقط وهي أن كاسياس يريد اخراج لوبيز ولا يهمه ان لعب اساسي او لا .
هذا هو ملخص الاحداث وسط النادي ، الامر ليس له علاقة بالاستمرار او الخروج او الرواتب او الحقوق …! كل القضية هو ان كاسياس يريد الانتقام من لوبيز فقط .

 

هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
21