• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هذا ضغط صحفي … وليس خبر صحفي …!

hihi2-11

لأول مرة تخرج صحيفة ماركا الاسبانية عن طورها وتتهور بخبر عريض تعلن فيه على غلافها بان ديغو لوبيز سيغادر خلال الساعات القادمة …! والقرار اتخذ بشكل رسمي .
الماركا قريبة من النادي ولكنها ليست كالسابق وتحديدا قبل خمسة مواسم هي الان ضعيفة جدا من الاحداث الداخلية ، ولا تنشر إلا ما يسرب لها عن طريق كاسياس وصديقته الصحفية ساره .
خبر هذا اليوم هو يعني احتمالين
1- الخبر صحيح وبالفعل كاسياس هو الاساسي ولوبيز سيرحل وهو احتمال ضعيف.

2- الخبر كاذب لان الماركا سرب لها كاسياس بان الادارة تفكر في اخراجه وبالتالي هي تعنون وبالخط العريض ان كاسياس سيستمر من اجل زيادة الضغط على الادارة … لان هناك جملة مضحكة فالعنوان حيث كتبت الصحيفة ان نادي موناكو وتشلسي اقرب للوبيز .. والحقيقة موناكو اعلن عدم رغبته اطلاقا في التعاقد مع حارس قبل اسبوع وتشلسي لدية افضل حارسين في العالم … وهذا دليل على التزييف …!

ولو تأملنا الاحداث بالعقل والتفكير سنخرج بنتيجة منطقية وهي كالتالي :
نافاس سيكون الحارس الجديد لمدريد … نافاس لن يوقع مع مدريد بدون ان يضمن مركز اساسي في تشكيلة الفريق …الادارة الفنية في الفريق غير راضية عن مستوى كاسياس بعد فشلة في المونديال وفي نهائي الابطال … كاسياس غير راضي بان يكون بديل … بالتالي استمرار كاسياس هذا يعني استمرار للمشاكل كل يوم في النادي متى، سيلعب كاسياس …؟! متى سيكون اساسي كاسياس…؟! وبعد كل هدف تذهب الكاميرا تجاه كاسياس على مقاعد البدلاء .

خلال السنوات الماضية كانت هناك الكثير من الاخبار الكاذبة التي خرجت بها الصحيفة ومباشرة قام انشلوتي وبيريز بتكذيبها ولعل اخرها عندما اعلنت ان غاريث بيل مصاب بانزلاق غضروفي ونشرت صور لأشعه كاذبة وتقارير مزيفة ، وهذا يعزز تاريخ ممارساتها المضللة والكاذبة وسط النادي كل يوم .

ما نشر هذا اليوم هو ضغط صحفي وليس خبر صحفي ، فالقرار الاخير والأكيد لم يتخذ حتى اللحظة .

 

40000
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024