• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : هكذا إحتفل جيمس رودريجيز بالحذاء الذهبى

hihi2-228

 

مثله مثل ملايين متابعى وحبى كرة القدم حول العالم شاهد جيمس رودريجيز المباراة النهائية لكأس العالم لكن ما كان يدور بعقله وقتها يختلف كثيرا عما كان يدور بعقول كل المتابعين .

النجم الكولومبى قبل المباراة كان يتصدر قائمة هدافى البطولة بستة أهداف فى رصيده بينما كان يخشى توماس مولر الذى كان لديه خمسة أهداف فى رصيده وليونيل ميسى الذى كان يمتلك أربعة أهداف .

وكان مولر هو الأقرب للحصول على الحذاء الذهبى كونه يحتاج هدفا واحدا فقط فى المباراة ليعادل رودريجيز بينما يتفوق عليه بثلاثة تمريرات حاسمة مقابل تمريرتين لنجم موناكو الذى يقترب من الإنضمام لريال مدريد .

ولكن ما حدث هو ان مولر لم تتاح له فرصة حقيقية للتهديف طوال المباراة بينما أتيحت لميسى فرصة فى بداية الشوط الثانى ذهبت فيها تسديدته بجوار القائم لينتهى لقب الحذاء الذهبى لصالح رودريجيز .

وكانت لقطات إنتشرت فى كولومبيا أظهرت رودريجيز يجلس مع أصدقائه والذين قام واحد منهم بتصوير ردة فعل اللاعب بعد إنطلاق صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة والبطولة فبمجرد إنطلاق الصافرة إنطلقت معها أفراح اللاعب وأصدقائه وعائلته .

ووفقا للأخبار والتقارير فإن ريال مدريد يرغب فى دفع 90 مليون يورو لجلب رودريجيز مع مرتب سنوى يقدر بـ7 ملايين وحصول اللاعب على هذا اللقب يزيد بالتأكيد من قيمته السوقية .

شاهد رد فعل اللاعب

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024