• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فساد التحكيم … هل سيقدم الحكام البطولة للبرازيل…؟!

شهدت المباراة الأولى من مونديال البرازيل  التي أقيمت بين صاحب الأرض منتخب السامبا ومنتخب كرواتيا جدلا تحكيميا كبيرا كان بطله حكم اللقاء الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا الذي احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل في الشوط الثاني سجل من خلالها نيمار هدف التقدم لبلاده .

فالبعض يرى بأن حكم المباراة كان هعو النجم الأبرز في المباراة بسبب هذا الخطأ الفادح الذي ارتكبه والذي ربما أثر على مجرى المباراة فيما بعد وفتح بذلك جدلا كبيرا ونقاشا دائرا بين جماهير كرة القدم .. هل سيقدم الحكام البطولة للبرازيل ..؟

hihi2-6

فكثيرة هي الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباريات كأس العالم عبر تاريخه ولعل ماحدث في القرن الماضي بين أسبانيا وإيطاليا في كأس العالم 34 وماحدث بين أسبانيا وكوريا في 2002 يؤكد أن هناك أخطاء تحكيمية متعمدة قد تطيح بمنتخب من البطولة ولكن لايمكن أن ننكر أن الكثير منها لايكون مقصودا .

وقد أظهرت احدى صور المباراة حكم اللقاء الأسيوي وهو يبتسم وكأنه سعيد بنيمار عندما كان يحتفل بهدفه مما وضع كثير من علامات الاستفهام عليه .. فهل يكون هذا هو الخطأ الأخير أم أن مونديال البرازيل لن يكون فقط مونديال الاصابات وسيتحول مسماه لمسمى آخر ..؟

hihi2-2 hihi2-4 HIHI2-9 hihi2-2

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024