• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : الدوري لا يريد سوى برشلونة لهذا السبب ..!

hihi2-1

الأحداث المجنونة التي شهدتها مباريات الدوري الأسباني في الجولات الأخيرة تثير العجب والغرابة ، فكل ماحدث في هذه الجولات صب في النهاية لصاتح برشلونة ، ورغم أن الفريق الكاتلوني ركل بأقدامه كل فرصة أتت له ليحسم اللقب إلا أن منافسيه أبوا أن تضيع الفرصة من برشلونة وقدموا له الهدايا ليظل الأمل لديه للتويج باللقب قائم حتى آخر دقيقة من الموسم .

فما حدث في هذه الجولات جعل الكثير مقتنعا بأن اللقب لايريد إلا برشلونة رغم أن برشلونة نفسه بدا وكأنه غير مهتم بذلك ولعل الحالة التي ظهر عليها لاعبو الفريق اليوم تظهر فعليا أنهم لايفاتلون من أجل شيء ، ولكن مع ذلك اللقب يريد بطل واحد فقط ألا وهو برشلونة .

وكثيرا ماشاهدنا في كرة القدم أحداثا مثل هذه ، فأحيانا الكرة تعاند من يستحق التتويج وتأتي في صالح منافسه ليرفع هو الكأس في النهاية ، وهذا ماحدث بين تشيلسي وبرشلونة في 2009 عندما ابت الكرة أن تدخل وأبى الحكم أن يحتسب ركلة جزاء لتشيلسي ولكنها أرادت برشلونة لذلك كانت معه حتى الثانية الأخيرة وجعلته بعد ذلك يتوج باللقب .

كما أنها أتت على برشلونة ومع تشيلسي في وقت آخر وتحديدا في 2012 عندما كان برشلونة هو الافضل بين الذهاب والاياب وفرص بالجملة سنحت للاعبيه وكرات في العارضة ولكنها لم ترد وقتها برشلونة وأرادت تشيلسي ، ولعل ماحدث في النهائي ودراما الدقائق الأخيرة وركلة روبين الضائعة في الأشواط الاضافية كل هذا أثبت أن اللقب والكرة لم يكنا يريدا إلا تشيلسي .

وهذا الموسم ومع مايحدث في الجولات الأخيرة من انتصار غريب على فياريال وبطريقة عجيبة ، ومن تعثر أمام خيتافي ومن ثم تعثر منافسيه أتلتيكو وريال مدريد ، ثم تعثر أمام التشي وتعثر ايضا منافسيه اتلتيكو والريال ، كل هذا يؤكد أن اللقب لايريد سوى برشلونة … فمن تابع لقاء أتلتيكو اليوم لأيقن أن الفريق المدريدي كان يستحق الفوز وأنه لو أتت فرصة الفريق في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع في المرمى لحسم اللقب .. ولكن كابايرو صدها بأعجوبة . .. لماذا لأن اللقب يريد برشلونة .. فهل برشلونة سيريده في الجولة الأخيرة أم أنه سيركله مرة أخرى ..؟

وأيضا كما يقال كما تدين تدان ، وربما الكرة تريد برشلونة هذا الموسم كتعويض له لخسارته لقب 2007 عندما خسره بفارق المواجهات المباشرة لصالح ريال مدريد ، وقد تبتسم له وتجعله يتوج باللقب هذا الموسم بنفس الطريقة القاسية التي خسر بها في 2007 لتذيق منافسيه من نفس الكأس الذي أذاقه قبل 7 سبع سنوات .. وماهي إلا أيام قليلة وسنعرف فعليا هل يصر اللقب على برشلونة أم لأتلتيكو رأي آخر ..؟

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024