• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أساطير كأس العالم : دييجو فورلان أفضل لاعبى النسخة الأخيرة … (94 يوم)

hihi2-473

 

94 يوما أصبحت تفصلنا عن كأس العالم العرس الرياضى الأكبر فى عالم كرة القدم وفى هذا التقرير اليومى سنعرفكم على واحد من 100 أسطورة قررنا تكريمهم بعد أن صنعوا إسمهم وشهرتهم من خلال مشاركتهم فى البطولة .

وحديثنا اليوم عن أحد أفضل لاعبى الأوروجواى فى الألفية الجديدة وهو المهاجم دييجو فورلان كورازو الذى شارك فى كأس العالم عامى 2002 و 2010 .

فى كأس العالم عام 2002 شارك فورلان فى البطولة كإحتياطى وشارك لأول مرة كبديل فى مباراة الفريق الأخيرة فى المجموعة أمام المنتخب السنغالى حينما كان منتخب بلاده متأخرا بثلاثة أهداف نظيفة ليتمكن من إحراز هدف فى المباراة ويساهم فى إنهائها بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق وهو تعادل لم يشفع للمنتخب الأوروجويانى ليودع البطولة .

وفى كأس العالم 2010 كان تألق فورلان واضحا فى البطولة حيث قاد منتخب بلاده للحصول على المركز الرابع بتسجيله 5 أهداف جعلته أحد هدافى البطولة كما تم إختيار هدفه فى مرمى المنتخب الألمانى كأفضل أهداف البطولة إضافة إلى أنه حصل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى البطولة .

وبذلك يكون فورلان قد أحرز 6 أهداف فى مشاركتيه السابقتين ليحتل المركز رقم 32 بين هدافى البطولة وربما يتحسن هذا الترتيب إن شارك وسجل فى بطولة هذا العام .

شاهد هدفه فى كأس العالم 2002

شاهد أفضل هدف فى كأس العالم 2010

شاهد تقرير الأمس من هنا

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024