• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شاهد مدى التوافق والإنسجام بين ميسى وألفيس

hihi2-214

 

كثيرا ما نرى فى عالم كرة القدم ثنائيات تجيد اللعب مع بعضها البعض بشكل كبير ويظهرون قدرا كبيرا من الإنسجام حينما يلعبون معا وإن تحدثنا عن الثنائى الأكثر إنسجاما فى برشلونة ربما يتبادر إلى ذهنك تشافى مع انيستا أو احدهما مع ميسى لكن فى الحقيقة الثنائى الأكثر إنسجاما هو ليونيل ميسى ودانيل ألفيس الظهير الأيمن واللقطات التى نعرضها لكم تثبت ذلك .

وربما كثير من متابعى برشلونة يتذكرون هدف ميسى فى مرمى باريس سان جيرمان فى شهر أبريل الماضى والذى أحرزه عبر تمريرة سحرية بوجه القدم الخارجى من ألفيس .

شاهد هذا الهدف

فى نفس هذا اليوم وخلال الإحماء قبل إنطلاق تلك المباراة التى كانت فى الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا اظهرت لقطات صورها احد المشجعين أن ذلك الهدف لم يكن بالصدفة حيث كان كلا اللاعبين يقومان بلعب الكرة لبعضهم البعض بطول منتصف الملعب تقريبا دون ان تلمس الأرض .

شاهد اللقطات

هذه اللقطات الإحمائية تكررت من جديد الشهر الماضى فى المباراة التى تغلب فيها برشلونة على ملقا بثلاثية نظيفة فى الدورى الإسبانى .

شاهد لقطات مباراة ملقا

تكررت تلك اللقطات من جديد منذ عشرة أيام فى المباراة التى إنهزم فيها برشلونة من فالنسيا وفى تلك اللقطات شهدنا نحو 7 تمريرات طويلة بدون أن تلمس الكرة الأرض .

شاهد لقطات مباراة فالنسيا

هذا الإنسجام تمت ترجمته أثناء اللقاء فى المباراة التى تعادل فيها الفريق مع ريال سوسيداد بهدف لمثله فى كأس الملك مساء أول أمس وهى المباراة التى امنت وصول برشلونة إلى المباراة النهائية للبطولة حيث تبادل فيها اللاعبان الكرة أكثر من مرة فى جملة تيكى تاكا كانت مميزة بينهما .

شاهد لقطات أول أمس

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024