• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : هل اتهم لاعب أرسنال مدربه فينجر بالعنصرية أم أن الصحف الإنجليزية تكذب ؟

hihi2-442

 

خرجت علينا صحيفة الصن الإنجليزية صباح اليوم على غلافها بقصة قد تثير الكثير من الجدل فى الأوساط الإنجليزية فى الأيام المقبلة .

الصحيفة أشارت إلى تغريدة كتبها إيمانويل فريمبونج لاعب أرسنال على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” ثم قام بمسحها بعد ذلك وتقول التغريدة : “أحيانا أتمنى لو كنت أبيضا وإنجليزيا” .

وقد ذكرت كلا من صحيفتى الصن والديلى ميل الإنجليزيتين أن فريمبونج كتب هذه التغريدة ردا على سؤال عما إذا كان سيلعب مع أرسنال أمام تشيلسى فى مباراة الفريقين مساء اليوم لكن الواقع يقول أن هذه التغريدة كانت مستقلة .

الغريب فى الأمر أن أرسين فينجر هو آخر مدرب يمكن أن يقال عنه ذلك فطوال تاريخ المدرب الفرنسى مع أرسنال إعتمد على كثير من اللاعبين السود وغير الإنجليز .

وقد سبق فريمبونج الصحيفتين مساء الأمس وقام بمسح التغريدة قبل أن ينشر أخرى مكانها قال فيها : “ليست كل تغريدة متعلقة بكرة القدم” قبل أن يستبق اللاعب ذو الـ21 عاما أى رد فعل منذ مساء الأمس بتغريدة أخرى قال فيها : “أيا كان ما ستقرأوه غدا فقد تم تحريفه بشكل كبير . ما سيفعلونه غدا لإثارة الجدل هو مجرد مزحة” .

لكن ما يثير الجدل حول هذه القصة خروج الموقع الرسمى لنادى أرسنال بخبر غياب فريمبونج عن المباراة “بداعى الإصابة التى جاءت بسبب نقص المشاركات” مما قد يشير إلى مشكلة حدثت بين اللاعب الغانى ومدربه .

شاهد غلاف صحيفة الصن

hihi2-443

شاهد تغريدة فريمبونج التى أثارت الجدل

hihi2-444

شاهد التغريدتين اللتين نشرهما بعد ذلك

hihi2-445

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024