صورة : شاهد كيف أخرس رونى متابعا سخر منه عبر تويتر - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صورة : شاهد كيف أخرس رونى متابعا سخر منه عبر تويتر

England v Poland - FIFA 2014 World Cup Qualifier

 

تمكن المنتخب الإنجليزى من الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بعدما فاز على المنتخب البولندى بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء .

وبعد المباراة إتجه مهاجم المنتخب وين رونى إلى حسابه على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” للتعبير عن فرحته بالمباراة وبالتأهل وقد قال رونى فى تغريدته : “يالها من ليلة . مباراة عظيمة لعبتها ونتيجة عظيمة . الجماهير كانت لا تصدق الليلة . شكرا لكم” وختم رونى التغريدة بأن كتب “برازيل2014” مستعملا الحرف “s” بدلا من الحرف “z” .

ويبدو أن النجم الإنجليزى يهتم بمتابعة ردود وتعليقات متابعيه فمن بين مئات الردود التى حملت رسائل تهنئة وفرحة بالصعود لاحظ رونى ردا ساخرا من أحد متابعيه الذى يبدو أنه أراد أن ينال منه فقد نوه المتابع إلى أن رونى كتب كلمة “برازيل” بشكل خاطئ وأنه كان عليه أن يكتبها باستخدام الحرف “z” كما أهانه قائلا : “أنت حمار لعين” .

فما كان من نجم مانشستر يونايتد سوى أن رد عليه بكلمة واحدة وهى “حسنا” إضافة إلى صورة كانت كافية للرد على المتابع حيث كانت الصورة توضح القميص الرسمى للمنتخب البرازيلى ومكتوب عليه تحت شعار المنتخب “برازيل” باستخدام الحرف “s” .

الجدير بالذكر أن كلمة “برازيل” تكتب فى اللغة الإنجليزية التى يستخدمها رونى بإستخدام الحرف “z” بينما تكتب فى لغة البرازيل الرسمية (اللغة البرتغالية) بإستخدام الحرف “s” لذا فإن رونى لديه الحق أن يستخدم أى منهما كما يشاء .

شاهد التغريدات الثلاثة

hihi2-334

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14