صورة : ويلشير يرفض ضم عدنان يانوزاى إلى المنتخب الإنجليزى - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صورة : ويلشير يرفض ضم عدنان يانوزاى إلى المنتخب الإنجليزى

hihi2-225

 

تصدر لاعب وسط أرسنال جاك ويلشير أغلفة أغلب الصحف الإنجليزية صباح اليوم بعدما شارك فى المؤتمر الصحفى للمنتخب الإنجليزى بالأمس .

وكان ويلشير قد سئل إذا كان يجب على المنتخب الإنجليزى ضم اللاعب عدنان يانوزاى لاعب مانشستر يونايتد الصاعد بعدما أشار المدرب روى هودسون بإحتمالية حدوث ذلك بعد ثنائيته فى مرمى سندرلاند .

وقد علم اغلب المتابعون أن يانوزاى يمكنه أن يمثل واحدا من منتخبات بلجيكا أو ألبانيا أو تركيا أو صربيا أو كوسوفو كما أنه وفقا لقوانين الإتحاد الدولى لكرة القدم فيمكن للمنتخب الإنجليزى أن يجنسه ليكون صالحا للمشاركة مع المنتخب بداية من العام 2018 .

وقد أوضح ويلشير أنه لا يؤيد هذه الفكرة حيث قال : “بالنسبة لى إذا كنت إنجليزيا تكون إنجليزيا وتلعب لإنجلترا . الوحيدون الذين يجب عليهم اللعب لإنجلترا هم الإنجليز” .

واضاف اللاعب الإنجليزى قائلا : “إذا عشت فى إنجلترا لخمس سنوات بالنسبة لى هذا لا يجعلك إنجليزيا . هذا لا يعنى أن تلعب لهذا البلد . إذا ذهبت إلى اسبانيا وعشت هناك لخمس سنوات فلن ألعب لاسبانيا” .

كلمات ويلشير جعلت الصحفيون يسالونه سؤالا آخر حول وجوب ان يكون للمنتخب الإنجليزى مدرب وطنى فأجال قائلا : “أظن أنه أفضب إذا كان هناك إنجليزى لكن لا تسئ فهمى ففابيو كابيلو (إيطالى) فعل كثيرا لى مع المنتخب الإنجليزى . هو من احضرنى إلى هنا وأعطانى أول مباراة دولية وأشركنى بشكل مستمر وأنا فى سن صغير لذا فهو كان مدربا جيدا” .

شاهد غلاف صحيفة التايمز اليوم

hihi2-224

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15