فيديو و صورة : الإعلام الإنجليزى يسخر من “بيض” مورينيو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو و صورة : الإعلام الإنجليزى يسخر من “بيض” مورينيو

hihi2-2

 

فى تصريحات له قبل بداية المباراة بين فريقه تشيلسى وبازل فى دورى أبطال أوروبا شبه المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو لاعبيه بالبيض وهذا ما ذكرناه تفصيلا فى خبر سابق (شاهد الخبر من هنا) .

“وربما بعد هزيمته مساء الأمس على أرضه ووسط جماهيره بهدفين لهدف على يد بازل السويسرى يتمنى مورينيو أن يسترجع البيض الذى كان لديه مع تشيلسى فى عام 2006” .

كانت الفقرة السابقة هى جزء بسيط مما نشر اليوم فى الصحافة الإنجليزية حيث ركزت أغلب صحف الإنجليز على تشبيه مورينيو لتجعل منه مادة للسخرية وقد كان التعبير الأشهر فى صحف اليوم هو أن مورينيو قد تلقى البيض فى وجهه بعد الهزيمة المخزية وهو ما كتبته الجارديان على غلافها اليوم .

الهزيمة أكدت أن بداية تشيلسى هى الأسوأ منذ 10 سنوات أى منذ بداية حقبة رومان إبراموفيتش مالك النادى .

وما زاد الطين بلة أن هذه هى الهزيمة الأوروبية الأولى فى ستامقورد بريدج منذ أن انهزم من مانشستر يونايتد بهدف فى عام 2011 والهزيمة الأوروبية الأولى على أرضه فى دورى المجموعات منذ أن انهزم من بشكتاش فى عام 2003 وبالتالى قد تتسبب هذه المباراة فى تضييع السمعة الأسطورية لتشيلسى على هذا الملعب أوروبيا .

مورينيو تظاهر بأنه غير متضايق من البداية السيئة فى المؤتمر الصحفى قبل المباراة حتى أنه اعترض على الصحفى الذى حدثه فى هذا الأمر وهو ما ذكرناه فى خبر سابق (شاهده من هنا) .

وبعد انتهاء المباراة وفى أحد اللقاءات التليفزيونية حاول المحاور أن يلاعب مورينيو بالالفاظ فسأله إذا كان قد أصبح المدرب صاحب البيض على وجهه لكن مورينيو لم يتمكن من أن يفهم ما كان يلمح له المحاور وأجابه بشكل طبيعى .

وبالتأكيد وبعد الآداء المخيب للآمال ليلة البارحة قد بدأت حالة الطوارئ فى تشيلسى وقد تحدث تغييرات فى التشكيل خصوصا فى خط المقدمة بعد ان انهزم الفريق فى المباراتين اللتين شارك بهما صامويل إيتو منذ بدايتهما وربما يندم مورينيو حاليا على ترك روميلو لوكاكو يرحل على سبيل الإعارة خصوصا أنه قد اتضح أنه لا يثق تماما بفرناندو توريس فبالأمس لم يكن موجودا حتى على دكة الإحتياط .

أيضا وسط الملعب يحتاج إلى إعادة تفكير حيث أخرج مورينيو خوان ماتا من التشكيل الأساسى للفريق رغم أنه كان أحد أفضل اللاعبين فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى وبدلا منه اعتمد مورينيو على اللاعبين الشباب ماركو فان جينكل و الوافد الجديد ويليان الذى لم تكن بدايته مع تشيلسى بالأمس جيدة .

وبما أن تشيلسى قد دخل مرحلة الخطر محليا وأوروبيا فإننا يمكننا القول أن شهر عسل مورينيو فى تشيلسى قد انتهى .

شاهد غلاف الجارديان

hihi2-1

شاهد الحوار بعد المباراة

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15