• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : اسبانيا ترحل لمقابلة فنلندا وفرنسا تواجه جورجيا

hihi2-1

يرحل ابطال اوروبا والعالم المنتخب الاسباني الى هلسنكي لمقابلة المنتخب الفنلندي مساء الجمعة ضمن الجولة السادسة من المجموعة التاسعة من تصفيات القارة الاوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل ، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الماتدور اللقاء بعد خيبة الامل في الفوز على منافسه في لقاء الذهاب الذي اقيم بمدينة خيخون عندما اجبر على التعادل بهدف لكل فريق رغم السيطرة الكاملة التي فرضها لاروخا على مجريات اللقاء .

وسيغيب عن المنتخب الاسباني متوسط ميدان نادي برشلونة سيرجو بوسكيتس بداعي الاصابة .

ويحتل المنتخب الاسباني المركز الاول برصيد 11 نقطة متفوقاً على المنتخب الفرنسي بنقطة واحدة بعد ان تغلب عليه في الجولة الماضية بفضل هدف بيدرو .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويأمل بإعادة سنياريو الذهاب والخروج بأقل الاضرار .

hihi2-2

وفي لقاء اخر بنفس المجموعة يرحل المنتخب الفرنسي الى تبليسي لمقابلة المنتخب الجورجي في لقاء لايقبل القسمة على اثنين اذا ماراد المنتخب الازرق مزاحمة ابطال العالم على بطاقة التأهل المباشر ،وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل المنتخب الفرنسي اللقاء مددجاً بهداف نادي الارسنال اوليفر جيرو ولاعب خط وسط اليوفنتوس الايطالي بول بوغبا . كما ستكون الانظار على مهاجم نادي ريال مدريد كريم بن زيما الذي اصبحت المخاوف تزداد عليه بعد صيامه عن التهديف منذ 5 حزيران 2012 .

ناهيك عن مشاركة افضل لاعب في اوروبا ومتوسط ميدان نادي بايرن ميونخ الالماني فرانك ريبيري الحائز مؤخراً على كأس السوبر الاوروبي .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024