• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكهام يتسبب في إصابة 5 أشخاص في الصين

hihi2_1

أكدت صحيفة الماركا الأسبانية أن هناك خمسة أشخاص على الأقل  أصيبوا في تدافع من الف شخص تجمعوا في ملعب لكرة القدم من جامعة تونجى في  مدينة شنغهاي الصينية  خلال زيارة قام بها لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام نجم منتخب إنجلترا المعتزل حديثا الموجود حاليا في الصين سفيرا  لكرة القدم في البلاد .

و بدأ حدوث الحادث عندما فتحت أبواب الملعب للسماح لدخول السيارة السوداء  للنجم الإنجليزي بيكهام وعندما دخلت السيارة تدافع ألف شخص لرؤية اللاعب وتساقط الجمع علي رجال الشرطة وحراس أمن ملعب الجامعة التي تؤمن المكان وبسبب هذا التزاحم الشديد أصيب اثنان على الأقل من رجال الشرطة واثنين من الحراس وطالب أجنبي ليس من أهل الصين وعلي الفور ذهب المصابين إلي مستشفي الملعب للكشف عنهم.

وتسبب الحادث في إلغاء الدورة التدريبية لفريق كرة القدم للجامعه التي كان سيزورها بيكهام ورحل بسرعة ديفيد بيكهام مصحوبا بالأمن الخاص به  وتم تأمين خروج المتفرجين الموجودين من قبل الأمن حتي لاتحدث مأساة جديدة .

الجدير بالذكر ان بيكهام يمتلك شعبية طاغية في دول شرق وجنوب شرق إسيا بسبب أدائه  الكبير مع مانشستر يونايتد وريال مدريد وإي سي ميلان وباريس سان جيرمان  وبسبب  الكاريزما الهائلة التي يمتلمها بيكهام لدي الشعوب الآسيوية.

 

محمد أشرف_هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024