• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة: الكويانو سيحاول تحقيق المفاجئة امام بدلاء ريال مدريد

ريال مدريد سيبدأ رحلته في كاس الملك امام نادي الكويانو ومع غياب لاعبين مهمين في فريق جوزيه مورينيو حيث ان المدرب البرتغالي منح لعدة لاعبين بعض الراحة وستكون هذه المباراة فرصة للاعبين الناشئين لاظهار مستواهم.

ومن الواضح أن ريال مدريد هو المرشح وبقوة على الرغم من ان التشكيلة ستكون تقريبا مكونة من لاعبي الاحتياط. وسيحاول على الاقل الفريق المستضيف تحقيق نتيجة ستمكنه من الوصول لمباراة الاياب في سانتياجو برنابيو وهو لديه فرصة.

ومنذ مجيئ جوزيه مورينيو، ريال مدريد اعطى اهمية كبيرة لهذه المسابقة بحيث قبل مجيئه كان المدربون السابقون امثال بيرند شوستير ومانويل بيليجريني لا يمنحون لهذه المسابقة اي اهمية وظهر ذلك مع خروجهم منذ الدور الاول وامام فرق صغيرة مثل “ريال يونيون” و “الكوركون”.

المدرب البرتغالي سيغير وجه فريقه وسيمنح دقائق الى بعض الناشئين، حيث استدعى الإخوة ناتشو فرينانديز (مدافع) واليكس فيرنانديز (لاعب خط وسط).

ومن دون شك فان هذه المباراة سترغم الغاني ايسيان للعودة لخط الوسط وذلك لانه في مباراة الليجا المقبلة مع غياب تشابي الونسو يجب عليه ان يسترجع نسق هذا المركز. وفي حراسة المرمى سيكون ادان مكان كاسياس ومن المحتمل ان يكون الفارو موراتا في الهجوم برفقة كاليخون.

التشكيلة المتوقعة


هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024