خطة بارتوميو لإنقاذ آخر أعوامه برئاسة برشلونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

خطة بارتوميو لإنقاذ آخر أعوامه برئاسة برشلونة

هاي كورة -أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا عن انضمام لاعبه آرثر ميلو لنادي يوفنتوس خلال الصيف الجاري مقابل 72 مليون يورو.

برشلونة حتى الآن قام ببيع كل من كارليس بيريز إلى روما مقابل 15 مليون يورو وآرثر مقابل 72 مليون يورو وأبيل رويز لسبورتينج براجا مقابل 8 ملايين يورو أي جنى 95 مليون يورو من المبيعات.

كما يستهدف برشلونة بيع رافينيا وراكيتيتش وفيدال وتوديبو وكوتينو وجونيور فيربو وأومتيتي وسيميدو خلال الصيف الجاري أيضًا… بالتالي هو يأمل في الحصول على ما يقارب 250 مليون يورو على الأقل من اجل الإعداد لمشروع جديد و قوي حيث يحاول جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي إنقاذ السنة الأخيرة له في رئاسة النادي.

ولكن السؤال الاهم : هل هو قادر على بيع كل هذه الاسماء …؟! والسؤال الثاني : هل هذا المبلغ المتوقع وهو 250 مليون سيجلب اسماء ومواهب جديدة في هذا الصيف …؟! كل تلك التساؤلات ستجيب عنها الفترة القادمة من الانتقالات ولربما العائق الاكبر حاليا في اعداد اي فريق هي ازمة كورونا لان الاندية لن تبيع مواهبها باسعار هابطة في حين الخزينه للنادي الكاتلوني شبه خاوية بالتالي التحدي صعب الى درجه كبيرة امام بارتميو ولربما هذا التلميح من الصحافه هو فقط من اجل اسكات الجمهور .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
77