2019 أغسطس - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

تشيلسي ، أقل من حصد نقاط على ملعبه !

هاي كورة – بعد تعثر تشيلسي اليوم بالتعادل ضد شيفيلد يونايتد فإنه بذلك يكون أقل فريق حصد النقاط على ملعبه في البريميرليغ هذاالموسم ، حيث حصد فقط نقطتين وخسر 4 .

تشيلسي .. يظهر بأصغر معدل أعمار في التاريخ

هاي كورة -تعد التشكيلة الأساسية التي لعب بها تشيلسي اليوم ضد شيفيلد يونايتد هي أصغر معدل أعمار لتشكيلات فرق البريميرليغ عبر التاريخ ، حيث بلغ متوسط اعمارهم 24 عامًا و 158 يومًا .

ماني ، أكثر من سجل أهدافا بدون ركلات جزاء

هاي كورة – مرة أخرى تالق السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول بعدما تمكن من التسجيل خلال لقاءفريقه ضد بيرنلي ليصل بذلك لـ16 هدفا في البريميرليغ في 2016 بدون ركلات جزاء أكثر من أي لاعب آخر .

نبيل فقير يسجل للمباراة الثانية على التوالي

هاي كورة – تمكن نبيل فقير لاعب ريال بيتيس من أن يسجل هدفا خلال لقاء فريقه اليوم ضد ليغانيس ليكون بذلك سجل في ميباراتين على التوالي مع الفريق الأخضر والأبيض أولا ضد برشلونة وثانيا اليوم .

فاردي ، أكثر من يسجل في البريميرليغ

هاي كورة – وفقا لاحصائيات موقع أوبتا فإنه منذ بداية مارس ، لم يسجل أي لاعب أهدافا في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من جيمي فاردي نجم ليستر سيتي ، حيث سجل 10 أهداف مناصفة مع ستيرلينغ يليهم ساديو ماني 9 واوباميانغ وصلاح وبيريو وبارنيس 8 .

أغسطس ، شهر السعد على فاتي !

هاي كورة – تالق لاعب برشلونة الشاب الذي يبلغ من العمر 16 عاما انسو فاتي خلال لقاء البلوغرانا في بامبلونا ضد اوساسونا ، حيث سجل هدفا في المباراة ليكون بذلك شهر أغسطس هو شهر السعد عليه ، حيث فيه ظهر لاول مرة بقميص الفريق الأول للبلوغرانا ضد بيتيس 25 اغسطس وفيه سجل أول هدف يوم ...

أسيست سانشو حاضر للمباراة الثالثة على التوالي

هاي كورة – واصل الانجليزي جادون سانشو تألقه مع دورتموند بعدما صنع هدفا خلال لقاء فريقه في البوندسليغا اليوم ليكون بذلك صنع هدفا في كل من مباريات الدوري الثلاث الأولى هذا الموسم ضد كلا من : أوغسبورغ ، بيرلين ، كولن .

البرازيليون الأكثر تسجيلا في البريميرليغ

هاي كورة – أصبح البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول هو أكثر برازيلي في تاريخ البريميرليغ يسجل الأهداف بواقع 50 هدفا ليتفوق على كل من : كوتينهو ، 41 ، جونينهو 29 ، ويليان 28 ، خيسوس 28 .

مارسيلو متحمس لمواجهة فياريال

هاي كورة – أعرب البرازيلي مارسيلو داسيلفا الظهير الأيسر لريال مدريد عن تحمسه لمباراة الغد التي سيلعبها فريقه ضد فياريال ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني ، حيث غرد عبر الشبكات الاجتماعية قائلا :” جاهزون لمباراة يوم غد”.

ليفربول ، ثاني فريق يحقق هذا الرقم في تاريخ الدوري

هاي كورة – حقق فريق الريدز ليفربول انتصارا كاسحا خلال لقائه الذي خاضه ضد بيرنلي ليحصد بذلك الفوز الـ13 على التوالي في البريميرليغ ويكون ثاني فريق في تاريخ الدوري يحقق هذه السلسلة المتتالية من الانتصارات بعد توتنهام الذي فعلها في عام 60 .

ماركا : راكيتيتش ومباراة أخرى على مقاعد البدلاء !

هاي كورة – علقت صحيفة ماركا الإسبانية على جلوس الكرواتي ايفان راكيتيتش للمباراة الثالثة على التوالي في الليغا على مقاعد البدلاء وأشارت إلى أن كل ذلك يؤكد الشكوك التي تحوم حول مستقبله وا،ه بنسبة كبيرة قد يغادر ، حيث يتفاوض معه حاليا يوفينتوس وباريس سان جيرمان .

صورة : لاعبو ليفربول التسعة الذين سجلوا 50 هدفا فاكثر

هاي كورة – أصبح روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول هو تاسع لاعب في تاريخ النادي يسجل 50 هدفا فاكثر بعد كل من : روبي فاولر ، جيرارد ، أوين ، سواريز ، توريس ، صلاح كويت ، ستوريدج .

سيلتا فيغو يريد رافينها

هاي كورة – كشفت تقارير صحفية أن نادي سيلتا فيغو الإسباني يستهدف التعاقد مع لاعب برشلونة البرازيلي رافينها الكانتارا مقابل عشرة ملايين يورو تُدفع على دفعتين ولكنهم يطالبون بخفض راتب اللاعب ليستطيعوا التعاقد معه .

هدف يوفنتوس الرابع ( يوفنتوس × نابولي ) الدوري الإيطالي

ليكيب: نيمار اتخذ قراره بالبقاء في باريس

هاي كورة – أكدت ليكيب الفرنسية أن نيمار جونيور نجم نادي باريس سان جيرمان قد تخلى عن فكرة الانتقال لنادي برشلونة وأكد للمقربين له أنه سيبقى في باريس هذا الموسم. وأشارت التقارير ان اللاعب أبلغ عائلته أنه سيبقى هذا الموسم في باريس عقب تقلص آماله في الانتقال لبرشلونة.

هيغواين يسجل مع فريق ساري دائما !

هاي كورة – تمكن الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم يوفينتوس من أن يسجل هدفا خلال لقاء فريقه ضد نابولي ليكون بذلك سجل مع ساري وهو مدرب ليوفينتوس ضد نابولي وسجل معه وهو مدرب لنابولي ضد يوفينتوس .

نافاس يجتاز الفحص الطبي مع باريس

هاي كورة – كشفت تقارير صحفية أن الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد اجتاز بنجاح الفحوصات الطبية التي خضع لها تحت إشراف أطباء باريس سان جيرمان في مدريد وسينتقل اللاعب للفريق الفرنسي بشكل رسمي عقب مباراة فياريال .

مانشستر سيتي معتاد على الفوز في هذا الوقت

هاي كورة – وفقا لاحصائيات موقع أوبتا فإن فريق مانشستر سيتي فاز بـ 16 مباراة من آخر 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لعبها في الساعة 3 مساءً يوم السبت ، والاستثناء الوحيد كان عندما خسر في ملعبه أمام كريستال بالاس 2-3 في ديسمبر 2018.

فيديو: يوفنتوس يحقق فوزاً قاتلاً على نابولي

هاي كورة – حقق نادي يوفنتوس الإيطالي انتصاراً بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة وبالنيران الصديقة على حساب ضيفه نابولي بنتيجة 4-3 في قمة الجولة الثانية ببطولة الكالتشيو. وكان شوط اللقاء الأول قد انتهى بتقدم يوفنتوس بهدفين نظيفين حيث افتتح دانيلو النتيجة في الدقيقة 16 ثم أضاف ...

هدف نابولي الثالث ( يوفنتوس × نابولي ) الدوري الإيطالي

بينزيما يسجل والحكم يلغي هدفه بداعي التسلل

هاي كورة – في الشوط الثاني كثف ريال مدريد من محاولاته آملا في إضافة هدف ثان والتقدم في المباراة وتمكن الفرنسي كريم بينزيما من أن يسكن الكرة في الشباك ولكن الحكم الأغى الهدف بداعي التسلل .

سيميوني يرفض الحديث عن إيكاردي

هاي كورة – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده دييغو سيميوني عشية مباراة فريقه ضد ايبار سئل عن الأرجنتيني ماورو إيكاردي وهل سيأتي إلى أتلتيكو كما كشفت وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة فقال “أنا لا أتحدث عن اللاعبين الذين ليسوا هناك ، أنا فقط أتحدث عن أولئك الذين هم معنا”.

هدف نابولي الثاني ( يوفنتوس × نابولي ) الدوري الإيطالي

هدف نابولي الأول ( يوفنتوس × نابولي ) الدوري الإيطالي

هدف يوفنتوس الثالث ( يوفنتوس × نابولي ) الدوري الإيطالي

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
104