بيل يتفوق على بنزيمة منذ قدومه لريال مدريد .. كيف ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بيل يتفوق على بنزيمة منذ قدومه لريال مدريد .. كيف ؟

هاي كورة _ منذ تعاقد ريال مدريد مع جاريث بيل في 2013 ، الويلزي سجل 78 هدف و قدم 42 تمريرة حاسمة، و ساهم في 20.5٪ من أهداف ريال مدريد في الدوري الإسباني في الخمس مواسم الماضية.

في المقابل ساهم مهاجم الفريق كريم بنزيما في 18.5٪ من أهداف ريال مدريد في نفس المدة ، مما يأكد أن جاريث بيل قدم لريال مدريد أكثر مما قدمه بنزيما في تلك الفترة.

لعب الويلزي مع ريال مدريد 225 مباراة، بمعدل 45 مباراة في الموسم ، و هو لا يعتبر رقم سيء ، لعب 149 مباراة في الدوري الإسباني و 52 مباراة في دوري الأبطال .

غاب جاريث بيل عن 76 مباراة مع ريال مدريد. غاب في 72 مباراة بسبب الإصابة بينما تمت معاقبته لأربعة مباريات طيلة مشواره مع الميرنجي.

كل 99 دقيقة يساهم جاريث بيل في تسجيل هدف لريال مدريد على مستوى جميع المسابقات.

منذ التعاقد معه كلف جاريث بيل خزينة ريال مدريد 178.6 مليون جنيه إسترليني. (87.7 مليون جنيه إسترليني رواتب و 90.9 مليون جنيه إسترليني مبلغ التعاقد معه).


يحصل جاريث بيل على 10,905 جنيه إسترليني على كل دقيقة يقضيها في النادي.


سجل جاريث بيل هدفين في 11 كلاسيكو خضهم ، وحصد 14 بطولة مع الميرينجي.

بيل أرقامه سيئة للغاية أخر موسمين مع الريال ، فالموسم الماضي سجل 7 أهداف كانت في فرق منتصف الجدول ، وهذا الموسم سجل 8 أيضاً ، بينما كان له أهداف مؤثرة في دوري الأبطال ، ومنهم هدفه في نهائي كيف.

في المجمل أرقام بيل مع ريال مدريد جيدة ، وناكل للجميل من يقول أن تجربته في سانتيجو برنابيو فشلت ، ولولا الإصابات لكانت لمسيرة الويلزي مسار أخر مع الميرينجي.

كل الأخبار الواردة من الصحف تأكد على خروج بيل من ريال مدريد هذا الموسم ، كمل أنه أصبح منبوز من قبل جماهير ريال مدريد ، فبعد إمعرفتك لتلك الأرقام ما حكمك على جاريث بيل في فترته مع الريال ؟؟





التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
79