• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيل يتفوق على بنزيمة منذ قدومه لريال مدريد .. كيف ؟

هاي كورة _ منذ تعاقد ريال مدريد مع جاريث بيل في 2013 ، الويلزي سجل 78 هدف و قدم 42 تمريرة حاسمة، و ساهم في 20.5٪ من أهدافالفريق الملكي في الدوري الإسباني في الخمس مواسم الماضية.

في المقابل ساهم مهاجم الفريق الآول كريم بنزيما في 18.5٪ من أهداف ريال مدريد في نفس الفترة ، مما يأكد أن جاريث بيل قدم للميرينجي أكثر مما قدمه المهاجم الفرنسي في تلك المدة.

لعب الويلزي مع ريال مدريد 225 مباراة، بمعدل 45 مباراة في الموسم ، و هو لا يعتبر رقم سيء ، فقد خاض 149 مباراة في الدوري الإسباني و 52 مباراة في دوري الأبطال .

غاب جاريث بيل عن 76 مباراة مع ريال مدريد. غاب في 72 مباراة بسبب الإصابة بينما تمت معاقبته لأربعة مباريات طيلة مشواره مع الميرينجي.

كل 99 دقيقة يساهم جاريث بيل في تسجيل هدف لريال مدريد على مستوى جميع المسابقات.

منذ تعاقد ريال مدريد مع جاريث بيل كلف خزينة النادي 178.6 مليون جنيه إسترليني. (87.7 مليون جنيه إسترليني رواتب و 90.9 مليون جنيه إسترليني مبلغ التعاقد معه).


يحصل جاريث بيل على 10,905 جنيه إسترليني على كل دقيقة يقضيها في النادي.


سجل جاريث بيل هدفين في 11 كلاسيكو خضهم ، وحصد 14 بطولة مع الميرينجي.

بيل أرقامه سيئة للغاية أخر موسمين مع الريال ، فالموسم الماضي سجل 7 أهداف كانت في فرق منتصف الجدول ، وهذا الموسم سجل 8 أيضاً ، بينما كان له أهداف مؤثرة في دوري الأبطال ، ومنهم هدفه في نهائي كيف.

في المجمل أرقام بيل مع ريال مدريد جيدة ، ناكر للجميل من يقول أن تجربته في سانتيجو برنابيو فشلت، ولولا الإصابات لكانت لمسيرة الويلزي مسار أخر مع الميرينجي.

كل الأخبار الواردة من الصحف تأكد على خروج بيل من ريال مدريد هذا الموسم ، كمل أنه أصبح منبوزًا من قبل جماهير الفريق الملكي .





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024