جريزمان نادم على الإنتقال لبرشلونة … الإعلام الكتالوني يزيف الحقائق ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جريزمان نادم على الإنتقال لبرشلونة … الإعلام الكتالوني يزيف الحقائق !

هاي كورة_ فاجئتنا صجيفة الموندو الكتالونية بالحديث عن إن أنطوان جريزمان ندم بسبب رفضه الإنتقال لبرشلونة وسوف نوافيكم بماننشرته الموندو الذي دشنت حوار غريب للغاية.

1_تحدثت صحيفة الموندو عن رفض مهاجم أتليتكو مدريد أنطونيو جريزمان وأكدت إنه سيندم على الوصول لبرشلونة ويكرر خطأ نيمار بالرحيل عن الفريق.

2_الصحيفة أكدت إن جريزمان سيبكي لينتقل لبرشلونة وسيتوسل ليفعل ذلك

3_جريزمان سيندم لانه إستمع لنصيحة مدربه وزوجته لانه يعاني تهديفيا وإنه فقد الكرة الذهبية برفضه للرحيل لبرشلونة كما إنه سيندم على عدم مجاورة ميسي

4_ الموندو تزيف الحقيقة …جريزمان تراجع مستواه في بداية الموسم لانه كان يعاني من إرهاق شديد بعد المجهود الضخم الذي فعله في كأس العالم وبالرغم من ذلك حقق السوبر الأوروبي مع أتلتيكو مدريد وإستعاد قيمته التهديفية في المباريات الأخيرة وتم إختياره كأفضل لاعب في الليجا في شهر ديسيمبر الماضي .

5_ هل يكون لاعب نادم على الرحيل لفريق آخر ويذرف الدموع كما أكدت الموندو منفجر في الفترة الأخيرة بهذا الشكل أم سينزوي على نفسه …ألا تشاهد الموندو إحتفالات جريزمان بالأهداف مع أتلتيكو مدريد

6_ جريزمان مع أتلتيكو مدريد ثامن أغلى لاعب تسويقيا في العالم حاليا كما إنه أنهى 2018 كأكثر اللاعبي الفرنسيين مساهمة بالتهديف مع المنتخب و النادي ب58 هدف بين تسجيل وصناعة متفوقا على مبابي بتسعة أهداف كاملة.

7_ جريزمان نادم على البقاء مع أتلتيكو لدرجة إنه يحاول إقناع لوكاس هيرنانديز بالبقاء مع أتلتيكو ورفض الإنتقال لبايرن ميونيخ !

8_جريزمان نادم على الكرة الذهبية ويريد الإنتقال للعب مع ميسي ليحصل عليها …وهل حصل ميسي عليها من 2015 مثلا ؟

9_ديمبلي وكوتينيو إختارا برشلونة من أجل مزاملة ميسي…كوتينيو متذبذب تماما وديمبلي يتألق تارة ويختفى تارة …هل كان جريزمان يريد الوصول لبرشلونة ليلعب دور الظل الجديد !

10_ الموندو تحاول إرباك جريزمان لأنه أهم نجم في اتلتيكو مدريد لأن الفريق المدريدي هو المنافس الحقيقي لبرشلونة في الدوري ولكنها إختارت طريق خاطيء للغاية .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
74