مقال.. لنتعرف علي سر إنطلاقة كلوب العجيبة في السوق. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مقال.. لنتعرف علي سر إنطلاقة كلوب العجيبة في السوق.

هاي كورة_الحقيقة ان الإتهامات الموجهة لكلوب هذه الفترة باطلة من وجهة نظري, ما زال الجميع يتحدث عن تصريحاته بخصوص الميركاتو حين وصل إنجلترا ولكني أري أن الأمر كان درساً وقد تعلمه الرجل وإنتهي الأمر.

 
القدوم من بيئة مختلفة تماماً في التعامل مع النقود -ألمانيا-, تمتلك فريق واحد مسيطر علي كل شيء سواء رياضياً وحتي إقتصادياً -بايرن-, ومن فريق يعتمد علي تلميع النجوم ومن ثم بيعهم بسعر أعلي ولا يعتمد علي شراء لاعبين بأسعار خرافية أثروا بشكل كبير في أفكار كلوب -دورتموند-.
 
الرجل حاول التصرف من ذلك المنطلق ولكنه لم ينجح ورأي تطور كبير جداً في السوق وشاهد الغريم يأتي ببوجبا كأغلي لاعب وسط, ولوكاكو كأغلي لاعب هجوم, وشاهد بيب يأتي بوالكر كأغلي ظهير وكذلك ستونز كأغلي مدافع.. ناهيك عن صفقة إديرسون كأغلي حارس وإلخ..
 
من الطبيعي أن تواكب ذلك التقدم وإلا سيقتلك عنادك, لذلك قرر كلوب الدخول بقوة وتعزيز نقاط ضعف فريقه, وكما قال الرجل في مقابلة اليوم هوا لم يكن ينوي دفع ذلك المبلغ في صفقة أليسون ولكنه رضخ لما يحدث في السوق حالياً وهوا راضِ عن ذلك..
 
كذلك فقدانه لواحد من أهم لاعبيه وهوا كوتينهو ولابد من تعويض رحيل الاعب بصفقات ترفع من جودة الفريق وتجعله أكثر تماسكاً, لاعبين ليسوا في نفس المركز ربما -كنابي كيتا- ولكن سيقللون فجوة الإنهيار في الجودة التي قد تحدث..
 
الجماهير وكأنها تنتظر ذلة لسان لذلك المدرب أو ذاك, ينتقدون حديثه في البداية ومن ثم يبدأوون في تققيم مواسمه والإنتقاد عند الفشل, وعندما يبحث الرجل عن الأدوات التي ترفع من جودة فريقه ليحقق تلك الألقاب التي يبحثون عنها ينتقدون سياسة الإنفاق لديه!!
 
لا أعلم ماذا ستستفيد الجماهير من تلك المغالطة البشعة ولكن الشئ الأهم الأن هوا ضرورة الإنتظار وتقييم كلوب نهاية الموسم لأنه وبشكل قاطع لم تعد له أعذار..



التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
82