• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالفيردي برشلونة اخطأ ولكن كونتي تشيلسي إرتكب الخطيئة الأصعب !

هاي كورة_ سحق برشلونة الأسباني ضيفخ تشيلسي بثلاثية نظيفة ليتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ويواصل مسيرته الناجحة هذا الموسم وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.

 

1_فالفيردي أخطأ باللعب بديمبلي من البداية …البعض سيردد إن ديمبلي سجل هدف جميل ولكن وسط ملعب برشلونة كان مستباحا البارحة وظهرت العديد من الاخطاء الدفاعية ولولا الحظ ورعونة لاعبي تشيلسي لأحرز تشيلسي على الأقل هدف وتصعبت المباراة .

 

 

2_ ديمبلي أخطأ خطئا فادحا في الفرصة التي أهدرها فابريحاس وكانتي بغرابة حاول أن يلعب الكرة بشكل إستعراضي فإنقطعت الهجمة وكانت سترتد هدفا .

 

3_ خطأ فالفيردي الفادح بإشراك ديمبلي قابله خطأ فادح من كونتي وقسوة خطأ كانتي غطت على خطأ فالفيردي ….البعض يردد بأن هدف ميسي فتح المباراة وهذا خطأ ..تشيلسي دخل المباراة مهاجما بستة لاعبين …الجناحين ألونسو وموسيس وفابريجاس وهازارد وويليان وجيرو ….مافعله كونتي إنتحار…كان يجب أن يبدأ المباراة بمابدأه في لقاء الذهاب على الأقل…كان من الممكن أن يشرك بيدرو بدلا من جيرو …كان من الممكن أن يضع بيدرو في الرواق الأيسر ويضع هازارد في الأمام.

 

4_ كونتي إعتمد على إن هازارد وألونسو سيستغلان تقدم ديمبلي وروبيرتو وبالتالي تظهر المساحات ..حدث هذا بالفعل ولكن كما ذكرنا لاعبي تشيلسي كانوا متسرعين للغاية.

 

5_كما ذكرنا من قبل في تقرير سابق إن تحميل كورتوا المسئولية شيء ليس منطقيا وذكرنا الأسباب الثلاثة للأهداف .

 

6_ هازارد وفابريجاس ودفاع تشيلسي كانوا في غاية السوء .

 

7_ سواريز كان نجم المباراة الأول بصناعته هدفين وكان سببا مباشرا في خطأ فابريجاس وكريستنسين في الهدف الثاني…ميسي كوكب بمفرده ..نحن نتحدث عن باقي اللاعبين..سواريز كان مبهرا للغاية.

 

8_كانتي قدم مباراة جيدة مع ويليان ولكن بمفردهما لن يستطيعا العزف في وسط نشاز المجموعة.

 

9_ الأداء الدفاعي تحسن كثيرا في الشوط الثاني بوجود باولينيو وأندري جوميز …بإستثناء رأسية رودجيز في العارضة ..تشيلسي كان غائبا بمحرد دخول الثاني الذين أغلقا المنافذ تماما..جوميز وباولينيو أغلقا الناحية اليمني تماما لتشيلسي.

 

10_في النهاية إستحق برشلونة التأهل  وهناك عمل كبير ينتظر فالفيردي في الفترة المقبلة وعلى تشيلسي مراجعة حساباته لقد أخطئوا أخطاء فادحة طوال الموسم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024