• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يتم التهكم من كورتوا من اجل التقليل من عبقرية ميسي؟

هاي كورة_ بالفعل ثيو كورتوا حارس مرمى منتخب بلجيكا لم يكن موفقا في مباراة برشلونة وتشيلسي التي إنتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ولكن محاولات البعض للتقليل من مافعله ليونيل ميسي والإكتفاء فقط بأن كورتوا كان مقصرا ومخطئا أو تحميله الخسارةفهذا شيء غير منطقي.

1_دفاع تشيلسي كان تعيسا للغاية في هذه المباراة …رودجير وأزبلكويتا وكريتسنسين قدموا مبارةا مليئة بالأخطاء وزاد الطين بلة تراخي وتكاسل سيسك فابريجاس.

 

2_ بالطبع أي حارس في العالم إذا إهتزت المنظومة التي أمامه سيكون بنسبة كبيرة في يومه.

 

3_الهدف الأول كان خطئا كارثيا من هازارد الذي لم يقطع كرة بوسكيتس ولم يعود للدفاع وإطتفي بالمتابعة ولو كان ركض بجوار ميسي لما سجل ميسي بهذه السهولة.

 

4_ ميسي كان بارعا في الهدف …قبل الهدف مباشرة ميسي نظر بطرف عينه مما أدخل الشك في قلب كورتوا بأنه قد يمررها خاصة وإن الكرة على يمين ميسي ومع ذلك فهو يتحمل الهدف كما قلنا .

 

5_ الهدف الثاني والهدف الثالث …هل هذا دفاع كرة قدم …اللاعبين لايركضون ولايفعلون شيئا أمام ميسي وسواريز وفي النهاية سيتم تحميل كورتوا المسئولية .

 

6_ كورتوا يعاني هذا الموسم ليس في حالته الطبيعية كحارس كبير وعملاق…أولا كان يريد الرحيل لريال مدريد أكثر من مرة ومشغول بعدم تجديد عقده الذي سينتهي في يونيو 2019 كما إن مشاكل كثيرة ضربت الفريق ومشاكل دفاع تشيلسي لاتنتهي هذا الموسم .

 

7_ كورتوا هذا الموسم خاض 39 مباراة تلقي 40 هدفا ب16 كلين شيت …في المجمل مع تشيلسي خاض 147 مباراة تلقي 145 هدفا ب55 كلين شيت …كورتوا السيء دشن 145 كلين شيت طوال تاريخه…كورتوا الذي لايعجبهم كان سببا رئيسيا في فوز أتلتيكو بالليجا 2013_2014 وفوز تشيلسي بالبريمير ليج 2015و2017 .

 

8_ في النهاية ميسي ساوى بين كل حراس المرمى في العالم ..الجميع يتساقطون أمامه كأوراق الشجر .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024