• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يكون ماريانو دياز قصة الصراع المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة ؟

 

هاي كورة _تحدث ماريانو درياز هداف أولمبيك ليون لصحيفة الماركا المدريدية عن كواليس مهمة في رحيله عن ريال مدريد في الصيف حيث أكد بأن زيدان نصحه بالرحيل إلى ليون لأن هناك سيتم تطويره بشكل كبير بعيدا عن الضغوطات.

دياز أكد بأنه يحلم بالعودة لريال مدريد ولكن القرار ليس بيده أي إنه بتصريحات مقتضبه فجر براكين الغضب ضد المدرب زيدان حيث تلوم الجماهير على زيدان بأنه باع موراتا ودياز من أجل الإعتماد على بنزيمة فقط.

دياز شدد على قوة هجوم ريال مدريد وبالطبع هذه ليست تصريحات دبلوماسية بل من أجل زيادة الضغط على الإدارة والمدرب زيدان ليعرفهم إنهم اخطئوا عندما تركوه بسهولة في الصيف والعريب إن دياز إستفز جماهير ريال مدريد أكثر بالإشارة لأن مثله الأعلى هما رونالدينيو وإيتو ولم يتحدث مطلقا عن نجوم ريال مدريدالسابقين .

دياز تصريحاته كانت مثيرة للجدل ..هل بهذه التصريحات يطلق رسالة مشفرة لإدارة ريال مدريد بالتفاوض معه من جديد للعودة للريال أم إنه يعطي إشارة سرية لإدارة برشلونة بالتفاوض معه بحديثه عن رونالدينيو وإيتو .

الجدير بالذكر إن دياز هذا الموسم خاض 24 مباراة سجل فيها 14 هدفا وصنع أربعة أهداف في 22 مباراة خاضها في كل المسابقات …فهل يستمر في التألق في الفترة المقبلة ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024