كوزمين: في النهائيات تسقط الحسابات وسنظفر باللقب الآسيوي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كوزمين: في النهائيات تسقط الحسابات وسنظفر باللقب الآسيوي

CUPNZjdU8AEjctu

هاي كورة – أشاد المدير الفني للنادي الأهلي الإماراتي، كوزمين أولاريو بمنافسه جوانزهو الصيني، مؤكداً أنه فريق يمتلك أفضلية اللعب على أرضه، ومُشيراً في الوقت نفسه لتعودهم على تلك الوضعيات خلال المراحل الماضية، وإمتلاكهم الخبرة الجيدة للتعامل معها.

 

هذا ومن المقرر أن يستضيف نادي جوانزهو الصيني على ملعبه تيانهي ووسط جماهير في الرابعة من مساء غداً السبت -بتوقيت الإمارات-، نظيره أهلي دبي الإماراتي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد إنتهاء مباريات الذهاب بالتعادل السلبي بإماراة دبي.

 

وأضاف أولاريو خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلاً “علينا أن نُقاتل في الملعب ونقدم كل ما لدينا للظفر باللقب، التعادل السلبي بلقاء الذهاب يجعل النهائي من مباراة واحدة وهي يوم السبت، وستكون أمامنا مباراة صعبة وعلينا أن نؤدي بإصرار وحماس كبيرين”.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته قائلاً “تابعنا منافسنا جيداً ونعلم قدرته تماماً على تعويض غياب مهاجمه، جولارت المُصاب والأمر في كرة القدم لا يتوقف على لاعب واحد بالتأكيد”.

 

وواصل أولاريو تصريحاته قائلاً “حققنا جميع الأمور التي كُنا نحتاجها في معسكر الصين، ووجود الدوليين مع المنتخب الإماراتي بماليزيا وإنضمامهم مبكراً لتدريباتنا ساعدنا كثيراً”.

 

وأبدى أولاريو خلال تصريحاته كامل ثقته في التحكيم الآسيوي، بقوله “أنا أثق تماماً بالتحكيم الآسيوي، الحكم إيرماتوف الذي سيُدير مباراتنا غداً أمام جوانزهو يعتبر من أفضل الحكام بالعالم، وقدم مستويات تحكيمية كبيرة في الفترة الماضية، وهو الشيء الذي أهله إلى أن يقود واحدة تلك المباراة الهامة”.

 

وإختتم كوزمين أولاريو تصريحاته قائلاً “في مثل تلك المباريات النهائية الكبرى تسقط جميع الاحصائيات، وأتمنى أن نقدم الأداء اللازم لتقديم مستوانا القوي، والتسجيل للوصول لهدفنا والتتويج باللقب القاري، ولدى الثقة العالية بجميع اللاعبين، وجميعنا جاهزون لتقديم أفضل ما لدينا”.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
81