• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بينيتيز يغير رأيه فى كريستيانو رونالدو !

رونالدو وبينيتز

حاولت بعض التقارير الصحفية أن تشوه العلاقة بين المدير الفنى الأسبانى رافاييل بينيتز ونجم ريال مدريد الأسبانى ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو إستغلالا لأن رونالدو كان من الداعمين للمدير الفنى الإيطالى السابق كارلو أنشيلوتى وحتى أن جماهير الفريق صدقت هذه الأخبار المغلوطة التى روجتها العديد من وسائل الإعلام البارحة.

بينيتز  أكد إنه بعد ستة أيام من التدريب داخل ريال مدريد إكتشف مدى قوة وعبقرية النجم البرتغالى حيث عن قرب وبناءا عن رأى الأرقام وأجهزة التدريب الحديث والمهارات التى شاهدها بأم عينه فى المعسكر الإعدادى إقتنع تماما الإقتناع أن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب فى العالم حيث إنه فى السابق كان يعتقد أن رونالدو فعلا لاعب كبير وتنافسى للغاية ولكن عن قرب الصورة تظهر بنقاء.

تصريحات بينيتز بددت كل الشكوك داخل قلوب عشاق الفريق الملكى حول الخلافات بين الثنائى وحتى رونالدو من المؤكد إنه سيحاول أن يثبت لمدربه إنه على حق وهذا من مصلحة الفريق الفترة المقبلة.

يذكر أن هاى كورة قد دشن تقرير البارحة حول مدى تزييف الحقائق الموجود فى وسائل الإعلام وأن العلاقة بين بينيتز ورونالدو على خير مايرام وأن رونالدو سعيد للغاية فى السانتياجو بيرنابو  التزييف لن يغير من الواقع شيئا … رونالدو سعيد للغاية مع ريال مدريد !

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024