• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي : الفريق تغير منذ هزيمة الانويتا وميسي القديم لايزال موجودا ولكن ليس كثيرا ..!

10
 ظهر الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في لقاء صحفي تحدث فيه عن الكثير من الامور المتعلقة بالفريق والمستوى التصاعدي منذ هزيمة أنويتا .وقال”اشعر بانني بخير. أنا سعيد بالطريقة التي تسير بها الامور. أريد أن أستمر في مساعدة الفريق. خاصة أن العام الماضي لم يكن جيدا بالنسبة لنا. كانت هناك الكثير من الانتكاسات داخل وخارج الملعب. ولكن آمل أن كل هذا يتغير خلال هذا العام.

” “أنا لست 17، 18، 19، 20 أو 21 عاما الآن ، أنا أكبر لذا أنا أحاول أن أبذل مزيدا من الجهود وسأعتني بنفسي جيدا في الشوط الثاني وتوخي الحذر حول ما أكله “.

واضاف “لقد تغيرت كثيرا منذ أن بدأت لأول مرة. أنا أكثر نضجا، ولقد تعلمت أشياء داخل وخارج الملعب على حد سواء. بعض ميسي القديم لا يزال هنا، ولكن ليس كثيرا “.

عن الفريق:”نحن نعمل لكسب كل الالقاب التي ننافس عليها . نحن برشلونة، وانه من واجبنا أن نكافح من أجل الفوز بكل شيء. نحن لا نريد في نهاية المطاف ان نخرج خاليين الوفاض كما فعلنا الموسم الماضي “.

واضاف “اعتقد ان الفريق قد تغير منذ هزيمة أنويتا. نحن أكثر جوعا. نذهب إلى الميدان بطريقة مختلفة. أراد الفريق تغيير الأمور وفعلنا ذلك. لايعني ذلك اننا لم نحاول في تلك المباراة، لكننا فقط لم نتمكن من السير وقتها في الطريق الصحيح”.

وتابع “اردنا ان نلعب بسرعة للوصول للهدف واستغلال الثغرات التي تكون في الدفاعات . وهذا لا يعني اننا قمنا بتغيير أسلوب البارسا بالسيطرة على الكرة، ولكن بدأنا أيضا باستخدام تكتيكات مضادة تعتمد على الهجمات المرتدة، وهو امر لم نفعله كثيرا من قبل ”

واردف”يمكنك أن تقول أن الفريق قد تغير. لدينا معنويات كبيرة في هذه اللحظة، نحن نلعب كرة القدم الأعلى. نحن نعلم أننا لم نفز بأي شيء بعد، ولكن باللعب على هذا المستوى، نحن قادرون على الفوز بكل شيء “.

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024