الهداف الجبان ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الهداف الجبان !

Everton v FC Porto - Pre-Season Friendly

لا أحد ينكر قيمة النجم الكولومبى جاكسون مارتينيز هداف بورتو البرتغالى الذى استطاع خلال موسمين إحراز 40 هدفا فى 60 مباراة خاضها مع بورتو البرتغالى منذ انتقاله إليه فى صيف 2012 لخلافة راداميل فالكاو.

ومنذ الموسم الماضى وعروض الانتقال تتهافت على بورتو البرتغالى لإقناعه ببيع النجم البرتغالى وكلنا ندرك جيدا أن بورتو لايتوقف أبدا عند لاعب فهو يتعاقد معه بسعر بخس ثم يبيعه بملايين اليوروهات كما فعل مع كواريزما وهالك وفالكاو وموتينهو وديكو وكارفاليو وغيرهم من أباطرة اللعبة.

ولكن هذا الأمر تغير مع جاكسون الذى كان على راداركبار أندية أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسى ومانشستر يونايتد والسيتى وليفربول والأرسنال والميلان ونابولى الإيطالى وروما وكل من يفاوضه يعود بكلمة واحده اللاعب يريد أن يتطور أكثر ويبقى عاما آخرا فى البرتغال وربما خوفه من اللعب فى دورى كبير يجعله تحت الضغوطات فلا يظهر بمستواه الذى هو عليه الآن مع بورتو فيقل صيته وشهرته الكبيرة.

جاكسون الآن عمره 27 عاما وبقائه موسم آخر فى بورتو سيجعل سعره يقل النصف تقريبا وهذا سيجعل بورتو فى أزمه فبورتو لن يستطيع إقناع جماهيره بفكرة التخلي عن جاكسون بحجه المال لأن اللاعب لايريد الرحيل وهذا سيجعل بورتو لايبيع اللاعب على أمل أنه وضع شرطا جزائيا فى حال رغبة اللاعب فى الرحيل الموسم المقبل فإن الفريق الذى سيرغب فى التعاقد معه عليه دفع 35 مليون يورو.
يذكر أن بورتو جدد عقد جاكسون مارتينيز ختى 2017 وتعاقد هذا الصيف مع العديد من الصفقات القوية مثل بورنو مارتينيز وأدريان وإيندى وياسين إبراهيمى وتيلو نجم برشلونة الأسبانى وكاسيميرو نجم ريال مدريد الأسبانى.

 
محمد أشرف _هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80