الأربعة يجعلون برشلونة قادرا على هزيمة أى فريق فى أوروبا! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الأربعة يجعلون برشلونة قادرا على هزيمة أى فريق فى أوروبا!

hihi2_22

على الرغم من أن تاتا مارتينو مدرب برشلونة ينال من النقد والهجوم الكثير الذى قد يجعل أى مدرب يخرج عن شعوره إلا إنه لايزال ثابتا واثقا من أن خيوط اللعبة ستعود إلى يده قريبا.

وحتى الآن فإن تاتا مارتينو قد إستطاع أن يهزم أقوى الفرق الأوربية مثل ريال مدريد الأسبانى ومانشستر سيتى الإنجليزى والميلان الإيطالى وهذه مواجهات من الصعب أن يتخطاها فريق مهتز ولكن يبدو أن تاتا مارتينو يجد نفسه فى المباريات الصعبة وهذا دليل على انه مدرب مميز.

وهناك ملاحظة نريد أن نسردها لكم وهى أن برشلونة يجد نفسه تماما عندما يلعب الرباعى  تشابي و انيستا و سيسك وميسى وعندما يلعبون سويا وبنفس الرتم لايخسر برشلونة و في الواقع  في الهزائم الخمس التي مني بها النادي هذا الموسم ( أربعة في الدوري، ضد اتلتيك بلباو ، وفالنسيا وريال سوسيداد و بلد الوليد، وو احدة في دوري أبطال أوروبا ضد أياكس في أمستردام ) فإن ميسى لم يبدأ  معهم بسبب الإصابة فى كثير من المرات وفى مباراة فالنسيا غاب إنيستا مثله مثل حال بلد الوليد .

ويراهن عشاق برشلونة على أن يستمر الرباعى فى اللعب معا طوال الفترة المتبقية من الموسم لعل وعسى أن يستفيق البرسا فى آخر المشوار ويستطيع خطف لقبى الدورى والكأس مع تقدم مثير فى بطولة  دورى أبطال أوروبا.

 

محمد أشرف _هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
84