تغييرات كبيرة في ملعب برشلونة في الأربع سنوات المقبلة ومباراة إشبيلية ستقام على العشب الجديد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تغييرات كبيرة في ملعب برشلونة في الأربع سنوات المقبلة ومباراة إشبيلية ستقام على العشب الجديد

hihi2_11

أكدت صحيفة الموندو الكتالونية أن أعضاء الجمعية العمومية لنادي برشلونة قد اقتنعوا تماما بعدم جدوى إنشاء إستاد جديد للنادي في منطقة الجامعة والإكتفاء بفكرة إجراء تعديلات وإصلاحات شاملة في ملعب الفريق الحالي الكامب نو.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أنه تم عمل دراسة جدوى شاملة لموضوع ملعب الفريق الجديد حيث  كشفت الدراسة أن خيار الإصلاح هو أكثر ربحية للنادي لبناء ملعب جديد في منطقة الجامعة حيث أن الإصلاح الشامل سيتكلف مابين 250 و 400 مليون يورو في حين أن الملعب الجديد في منطقة الجامعة سيكلف مابين 500 إلة 800 مليون يورو أي الضعف تقريبا.

وستشمل الإصلاحات الجديدة توسعة الملعب طولا وعرضا ةويادة مدرجاته وبناء فندق ومنطقة تسوق كبيرة ومكاتب جديدة للنادي في المنطقة المحيطة للملعب وإصلاح مداخل الملعب بالكامل من أجل زيادة إيرادات النادي من الملعب.

وسيتم تجهيز الموافقات اللازمة من البلدية خلال فترة عام لعامين بينما سيتم التعديلات من فترة عامين لثلاث أعوام وسيتم اللعب عليه أيضا ولكن مع أريحية قليلة للمشجعين الذي سيصبروا على الملعب حتى يتمكنوا بعد ثلاثة أو أربعة أعوام  من رؤية ملعبهم أضخم وأفضل وأجمل ملاعب العالم ليليق بسمعة وكيان الفريق الذي صار حاليا من أهم العلامات التجارية في العالم.

وفي نفس السياق فإن مباراة الفريق الليلة ضد إشبيلية  ومباراة أياكس المقبلة في دوري أبطال أوروبا ثم لقاء ريال سوسيداد يوم 24 سبتمبر الجاري ستكون التجارب الأولى لأرضية الملعب التي تم تغييرها بالكامل بعد شكوى اللاعبين في الفترة الماضية بسبب سوء أرضية الملعب  وقدم تم تبيث أنابيب لتدفئة عشب الملعب لكي يتم الحفاظ على أرضية الملعب التي سيتم تغييرها كل صيف حتى يتم الحفاظ على أرضية الملعب وعدم تكرار تلك الشكوى مرة أخرى.

 

محمد أشرف _هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
84