استفتاء: جماهير منتخب فرنسا يفضلون جلوس بنزيما في الاحتياط ضد اسبانيا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

استفتاء: جماهير منتخب فرنسا يفضلون جلوس بنزيما في الاحتياط ضد اسبانيا

hihi2-1

يبدوا أن الدولي الفرنسي كريم بنزيما لا يعيش أسعد أيامه مع المنتخب الفرنسي وخاصة بعد التصريح الناري من كريم بنزيما حول “لا أحد يستطيع أن يجعلني أردد النشيد الفرنسي” و الذي لم يتقبله الشعب الفرنسي بأكمله.

الفرنسي كريم بنزيما يمر بفترة صيام طويلة عن التهديف حيث أن أخر الإحصائيات تؤكد على أن اللاعب لم يتمكن من هز شباك المنافسين خلال أخر11 مباراة دولية له مع المنتخب الفرنسي، لهذا خلال التصويت الذي أجرته صحيفة ليكيب الفرنسية عبر الإنترنيت حول وضع اللاعب في تشكيلة المنتخب الفرنسي و هل يفضلون رؤية كريم بنزيما أساسيا ضد منتخب اسبانيا في المباراة الحاسمة و التي من شأنها أن تحدد متصدر المجموعة التاسعة. كانت نتائج الاستطلاع على عكس المتوقع، حيث وصلت نسبة المعارضين لمشاركة كريم بنزيما أساسيا ضد اسبانيا إلى 58%، وطالبوا أن يكون اللاعب على مقاعد البدلاء.
بنزيما خلال مباراة جورجيا لم يتمكن التسجيل بالرغم من توفره لعدة فرص لكنه لم يستغلها بالشكل المطلوب، في حين أن زملائه في الفريق كل من ماتيو فالبوينا واوليفييه جيرو وفرانك ريبري تمكنوا من التسجيل ضد جورجيا في المباراة التي انتهت بفوز الديوك بنتيجة 3-1.
مدرب فرنسا ديدييه ديشان سبق له و أن عبر عن استياءه من الفرص التي سنحت للاعب و لم يستغلها بشكل جيد و قال” لقد سنحت أمامه بعض الفرص ولكنه لم يستغلها على النحو الجيد، عليه أن يكون أكثر فاعلية.”
يذكر أن منتخب فرنسا هو المتصدر لمجموعته برصيد 10 نقاط، يليه منتخب اسبانيا برصيد 8 نقاط بعد تعادله مع منتخب فنلندا، و في المركز الثالث منتخب جورجيا برصيد 4 نقاط, لهذا فإن مباراة الثلاثاء بين اسبانيا و فرنسا مهمة جدا لكلا المنتخبين لتحديد متصدر المجموعة.

علي البرني – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
79