بفوزه على فولفسبورغ البافاري بمعنويات عالية قبل لقاء ارسنال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بفوزه على فولفسبورغ البافاري بمعنويات عالية قبل لقاء ارسنال

hihi2-1

أكد لاعبو بايرن ميونخ الألماني أهمية فوز ناديهم على فولفسبورغ أمس بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الاسبوع 22 من الدوري الألماني لكرة القدم, وذلك قبل مواجهتم المرتقبة بعد غد الثلاثاء ضد أرسنال الانكليزي ضمن منافسات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتحدث مهاجم البايرن توماس مولر في ذلك قائلا أن الفوز هو السادس على التوالي للبافاري في البطولات المحلية (دوري والكأس) بفارق أهداف وصل إلى 15 هدف دون أن تتلقى شباكهم أي هدف, كما عبر مولر عن سعادته بمسيرة البافاري على الصعيد المحلي والمستمرة بقوة وهذا يسعده بشكل خاص, ووصف بأن ذلك يشعرهم بالقوة أكثر حسب مولر.

بدوره قال زميله في الفريق فيليب لام أن الفوز على فولفسبورغ كان بمثابة مباراة تأسيس وكنقطة انطلاق جيدة للمواجهة القادمة مع أرسنال في لندن, كما أشار لام إلى قوة أرسنال الكامنة في نجومه وعلى رأسهم والكوت وجيرو وبودولسكي, ووصف لام أرسنال “بالخصم الخطير”.

من جانبه أكد حارس المرمى مانويل نوير على ايجابية الفوز واعتبره ليس فقط ثلاث نقاط بل كانت نتيجة جيدة وخاصة لاحترام الذات, وأضاف نوير أنهم بهذه النتيجة ذاهبون إلى لندن بنتيجة ايجابية وشعور جيد, وهم يتطلعون إلى دوري أبطال أوروبا.

كيان حسن – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
79