تقديم : قطر تواجه ماليزيا والبحرين تنزل ضيفا على اليمن وعمان تقابل سوريا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقديم : قطر تواجه ماليزيا والبحرين تنزل ضيفا على اليمن وعمان تقابل سوريا

hihi2-1

يسعى المنتخب القطري الى محو الاداء المخيب الذي قدمه في بطولة كأس الخليج 21 الاخيرة بخروجه من الدور الاول عندما يستضيف نظيره المنتخب الماليزي  غداً الاربعاء في الدوحة ضمن تصفيات كأس اسيا لكرة القدم المقررة نهائياتها في استراليا 2015 في افتتاح الجولة الاولى من المجموعة الرابعة.

يدخل المنتخب القطري اللقاء بعد اقالة المدرب البرازيلي باولو اوتوري واسناد المهمة الى المدرب المحلي فهد ثاني ويأتي المنتخب من فوز معنوي على المنتخب اللبناني في مباراة استعدادية . وسيفتقد المنتخب العنابي الى جهود قائده بلال محمد ولاعب خط الوسط وسام رزق بسبب الاصابة.

وفي المجموعة ذاتها ينزل المنتخب البحريني ضيفاً على مدينة الشارقة الاماراتية لمقابلة المنتخب اليمني لتعويض خيبة الامل بعدم حصوله على كاس الخليج الاخيرة التي اقيمت على ارضه وامام جماهيره . وفي الجهة المقابلة يدخل المنتخب اليمني اللقاء مع الاعتراف بصعوبة المباراة وأمله في تحقيق مفاجأة.

وفي لقاء اخر يواجه المنتخب العراقي بطل نسخة 2007 نظيره المنتخب الاندونسي في مدينة دبي ضمن المجموعة الثالثة ويأمل اسود الرافدين الى متابعة تحقيق النجاحات واخرها حصوله على المركز الثاني في بطولة كاس الخليج بعد هزيمته امام المنتخب الاماراتي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف. ويأتي المنتخب العراقي من فوز ماليزيا بثلاثة اهداف نظيفة في مباراة استعدادية.

وفي المجموعة الاولى يخوض المنتخب العماني مواجه صعبة امام نظيره السوري في مسقط ، ويأمل المنتخب العماني الى تعويض الاخفاق في بطولة كاس الخليج ، وفي الجهة المقابلة يدخل المنتخب السوري اللقاء بعد حصوله على بطولة كأس غرب اسيا بفوزه على المنتخب العراقي بهدف نظيف ويأتي نسور سوريا من فوز على نادي وادي دجلة المصري بهدفين مقابل هدف في لقاء ودي استعداداً لهذه التصفيات.

وفي نفس المجموعة يستضيف المنتخب الاردني  على ارضه وامام جماهيره نظيره السنغافوري على ملعب استاد عمان الدولي وعينه على تحقيق النقاط الكاملة ويأمل المدرب العراقي عدنان حمد الى تقديم مستوي يليق بالكرة الاردنية .يذكر ان الاردن تحتل المركز الاخير في مجموعته في تصفيات كأس العالم.ويأتي المنتخب الاردني من فوز عريض على المنتخب الاندونسي في مباراة ودية بخمسة اهداف نظيفة.

يرحل المنتخب الاماراتي المتوج مؤخراً ببطولة كاس الخليج 21 لملاقاة نظيره الفيتنامي ضمن المجموعة الخامسة . ويأمل المنتخب الاماراتي الى مواصلة تقديم عروضه القوية والعودة بثلاث نقاط .ويأتي المنتخب الاماراتي من هزيمة امام كوريا الشمالية بهدف وحيد في مباراة ودية.

وفي المجموعة الثانية يشد المنتخب الازرق الكويتي الرحال لملاقاة نظيره التايلاندي .يذكر ان المنتخب الكويتي ودع  بطولة غرب اسيا من الدور الاول التي اقيمت على ارضه ، وحصوله على المركز الثالث في بطولة كأس الخليج الاخيرة  بفوزه على نظيره المنتخب  البحريني (6-1).

يمان السلطي -هاي كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
74