• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان ينتقم من ريال مدريد بعرض قياسي لجاريث بال

hihi2_5

أكدت صحيفة الميل البريطانية أن  باريس سان جيرمان دخل بقوة من أجل التعاقد مع نجم توتينهام الإنجليزي جاريث بال المطلوب بشدة من ريال مدريد.

ويحاول ناصر الخلفي مارلك ورئيس باريس سان جيرمان  إغراء إدارة توتينهام بدفع 85 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ويحاول باريس سان جيرمان  إقناع المدير الفني البرتغالي فيلاس بواش بتولي تدريب الفريق الموسم المقبل خلفا لانشيلوتي الراحل إلي ريال مدريد عن طريق التعاقد مع الويلزي جاريث بال  وحتي في حال عدم موافقة بواش علي الرحيل للعاصمة الفرنسية فإن مسئولي باريس سان جيرمان لن بيتعدوا عن فكرة إنضمام جاريث بال   خصوصا وأن اللاعب يعتبر حاليا من أفضل نجوم كرة القدم ومن أجل الإنتقام من ريال مدريد الذي إقترب من خطف المدير الفني الإيطالي للفريق الباريسي كارلو أنشيلوتي بطريقة إعتبرها مسئولي النادي الفرنسي  بإنها ليست مهنية .
الجدير بالذكر أن جاريث بال قد أحرز 26 هدفا مع الفريق اللندني الذي يتمسك ببال لأخر فرصة عن طريق بيع بعض اللاعبين مثل ديفو ووأديبايور للتخلص من رواتبهم المرتفعه لتمويل عقد بال الجديد من أجل إقناع الويلزي بالبقاء في إنجلترا وعدم الرحيل عن توتينهام .

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024