• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : البرازيل تقهر فرنسا ودياً

hihi2-1

بعد التعادل امام المنتخب الايطالي والانجليزي هاهو المنتخب البرازيلي يحقق الفوز على احدى كبار اوروبا بتغلبه الكبير على نظيره الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الودي الذي اقيم مساء الاحد على ملعب غريميو ارينا بمدينة بورتو اليغري في ريو دي جانيرو ضمن استعداد الاول لبطولة كاس القارات التي ستنطلق يوم السبت القادم في البرازيل .

دخل المنتخب البرازيلي ضاغطاً منذ الدقيقة الاولى وكاد المهاجم فريد ان يفتتح التسجيل بعد عرضية اوسكار ولكن الاول سدد الكرة فوة المرمى في الدقيقة الثانية .

وفي الدقيقة 15 جاءت الفرصة الاولى للمنتخب الفرنسي من مخالفة نفذها فالبوينا وصلت الى رأس جوسيه الذي ارسل الكرة بجوار القائم الايسر لسيزار .

وظل المنتخب البرازيلي ميسطراً على وسط الملعب مع اعتماد الفرنسيين على الهجمات المرتدة وكاد نيمار قريب من تسجيل الهدف الاول بعد ان وصلته كرة مرفوعة من لاعب تشيلسي اوسكار ارسلها الاول من لمسة واحدة لتأتي كرته بجانب المرمى بقليل (31) .

قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق اهدر المهاجم فريد الفرصة الثانية للتسجيل عندما ارسل ظهير الايمن لنادي برشلونة داني الفيس كرة مرفوعة وجدت الاول الذي ضرب الكرة برأسه لتجاور مرمى لوريس ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .

hihi2-2

الشوط الثاني

وفي الدقيقة الاولى من الشوط كاد اصحاب الارض قريبين من هزّ شباك الفرنسيين من خلال منظومة جميلة بدأها اوسكار لتصل الى هالك الذي سدّد الكرة بمحازاة المرمى .

ومن كرة مقطوعة من لاعب وسط المنتخب الفرنسي فالبوينا وصلت الكرة الى المهاجم فريد الذي ارسل الكرة الى اوسكار دوس سانتوس الذي وضع الكرة على يمين حارس توتنهام هوغو لوريس معلناً تقدم السامبا في الدقيقة 54 .

وعاد فريد ليهدر فرصة جديدة بعد ان وصلته تمريرة من البديل لوكاس مورا سدد الاول الكرة بيمناه ليتمكن لوريس من التصدي لها على دفعتين (66) . وهدأ رتم المباراة واصبح اللعب محصوراً في وسط الملعب مع افضلية نسبية للبرازيل مع التحفظ من الهجمات المرتدة .

حتى جاءت الدقيقة 85 عندما تمكن لاعب نادي لاتسيو الايطالي اندرسون هيرنانيز من اضافة الهدف الثاني بعد كرة مرفوعة من لوكاس مورا وصلت الى نيمار الذي اعطى الكرة الى الاول وبدوره سددها بقدمه اليسرى لترتطم بالقائم الايسر وتعانق الشباك .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تحصل المنتخب البرازيلي على ركلة جزاء بعد عرقلة الظهير الايسر لنادي ريال مدريد مارسيلو الذي تلاعب بدفاع المنتخب الفرنسي ليأتي لوكاس مورا ويترجم الركلة الى هدف ثالث ، لينتهي اللقاء بفوز السامبا على الديوك بثلاثة اهداف نظيفة .

هدف البرازيل الاول

hihi2-3

هدف البرازيل الثاني

hihi2-4

هدف البرازيل الثالث

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024