• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 زيدان: خططتي لمباراة باريس جاهزة .. وعلينا استغلال عامل الأرض لإحداث الفارق

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان عن سعادته بفوز فريقه الكبير على ريال سوسيداد “5-2″ في إطار مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، مُشدداً على أهمية مباراة الملكي المقبلة أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي :”الشوط الأول كان هائلاً، حصلنا على الكثافة التي عملنا لأجلها، ثم سيطرنا على مجريات اللعب، ومن ثم كان التفكير دائماً في المباراة القادمة”.

 

وأضاف زيدان خلال تصريحاته قائلاً :”من المفهوم أن الكثافة قلت في الشوط الثاني، وأحياناً تحدث أشياء ولكني لن أعلق عليها، على سبيل المثال حصلنا على خمسة أهداف وكان يمكننا الحصول على المزيد”.

 

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلاً :”يوم الأربعاء لدينا مباراة قوية أمام باريس سان جيرمان، هذه المباراة ستكون في ملعبنا وعلينا أن نستغل ذلك ونُحدث فرقاً”.

 

وأردف زيدان قائلاً :”لدي بوضوح تشكيلة الـ 11 لاعباً الذين سيكونون ضد فريق باريس سان جيرمان .. مشاركة البي بي سي -بنزيما وبيل وكريستيانو- ؟؟! دعونا نرى ما سيحدث”.

 

وعلق زيزو على قيام جماهير الريال بإطلاق صافرات الاستهجان تجاه مهاجم الفريق، كريم بنزيما :”الناس يأتون إلى الملعب ويمكن أن يفعلوا ما يريدون، كان قد أُتيح لكريم فرصة، و كان عليه استغلالها و هو يعلم أن هذا يحصل وسوف يعمل لتغير وضعيته”.

 

وأكمل زيزو تصريحاته قائلاً :”نحن نعلم أن يوم الأربعاء هناك مرحلة خروج المغلوب وعلينا أن نصحح الأمور، لكنني سأبقى مع الأمور الإيجابية، فقد سجلنا 5 أهداف”.

 

وإختتم زين الدين تصريحاته قائلاً :”نحن بحاجة إلى التفكير في يوم الأربعاء ودوري أبطال أوروبا، لدينا هذا التحدي الذي هو مهم للجميع، إنها لعبة أخرى، ومنافسة أخرى ودافع آخر، ونحن متحفزون كثيراً”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024