• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 رقم جديد صادم لجمهور ريال مدريد … مبدأ اولاد حارتنا…؟!

 

ربما اصبح لدى جمهور الريال هذا الموسم مناعة كبيرة  من الارقام المحبطة عن الفريق … ولكن الامر الذي يزعج ويحبط اكثر هو سؤال واحد فقط : هل ادارة الريال تسجل الارقام والاحصائيات عن كل لاعب ام هي تتعامل مع الاعبين من مبدأ ” صاحبي وحبيبي ” او من مبدأ ” ولد حارتنا له الأولولية ” …؟! لان الواضح حتى اللحظة بأن القرارات تتخذ بطريقة بلطجية …!

لك ان تتخيل ان افضل موسم لكريم بن زيمة مع ليون اقصى ما وصل اليه هو ٢٠ هدف في حين ان ماريانو في اول موسم له في ليون وصل الي ١٤ هدف ولا يزال الموسم مستمر  و بهذا المعدل سيصل الي ٢٩ هدف على الاقل .

لك ان تتخيل ان كريم بن زيمة في اخر موسمين اي في اخر ٢٤ شهر مع الريال ومن خلال اكثر من ٨٠ مباراة سجل ١٣ هدف …! وفي المقابل ماريانو في اول ٤ شهور ومن خلال ٢١ مباراة فقط سجل مع ليون ١٤ هدف

سؤال للتاريخ فقط : هل زيدان يقرأ ويكتب ويطلع ام هو امي لا يجيد القراءة …؟! ام لدية مشكلة عقلية لم تنكشف للعالم الا حاليا …؟!

الطامة الكبرى لا يزال شريحة كبيرة من الجمهور يكرر مقولة ” كريم يقدم ادوار اخرى لا يشاهدها الا المدرب ” نعم هذا صحيح لان الاعبين الاخرين متخلفين هو الوحيد الموجود في هذا العالم الذي ينفذ تلك الادوار … توم كروز العصر الحديث

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024