• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ضربة جزاء كاسيميرو وهدف ديلوفيو ….الحقيقة والخيال !

هاي كورة_ أكد مدرب إيبار الأسباني السيد ميندليبار بأن نجم الفريق الياباني إينوي تحدث له بعد نهاية مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الجولة التاسعة من الليجا وكشف له بأن كاسيمرو لم يتعمد ضربه وإن ضربة الجزاء التي طالب بها الكثيرون غير صحيحة.

اللقطة كانت مثيرة للجدل بالفعل فكاسيميرو لم يتعمد إيذاء اللاعب ولكن إحتكت أقدامه بأقدام إينوي فسقط النجم الياباني ولكن تصريحات المدرب أنهت الجدل تماما ليصبح قرار الحكم صحيحا .

الجدل كان مستمرا خصوصا بعدما أكد هاي كورة على إن نجوم برشلونة اخطئوا كثيرا بعدم إعترافهم بأن هدف ديلوفيو خاطئا والبعض طالبنا بالتأكيد على إن كاسيميرو كان يجب أن يذهب للحكم ويعترف له بأنها ضربة جزاء.

تصريحات مدرب إيبار أنهت الجدل بخصوص إنها ضربة جزاء وتاريخيا لم يذهب لاعب لأي حكم في التاريخ يؤكد له بأنه إعتدي على لاعب ويحتسب ضربة جزاء ضده ولكن حدث كثيرا بأنه جاء هدف بالخطأ تم خداع الحكم فيه بأن يعترف اللاعبون بأن الهدف غير سليم وبين هذا وذاك فإننا أمام تحكيم متراجع فنيا ومهنيا في الليجا ويجب أن يتم تطبيق قواعد الفيديو فورا مع تطبيق أفضل البرامج التدريبية للحكام في أسبانيا لرفع مستواهم .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024