• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارثة زيدان في مدريد … من المسؤول وما هو السبب …؟!

هاي كورة – على الرغم من البداية المتعثرة والسيئة جدا لبطل الليغا وبطل اوروبا مرتين متتاليتين الا ان اسم زين الدين زيدان لن يتأثر على الاقل في الفترة الحالية بسبب ما حدث في هاذة البداية .
الجماهير تعرف جيدا حجم المدرب وتحمل له الكثير من التقدير بالتالي السهام لن تصيب الفرنسي مبكرا لربما في نهاية الموسم او في حالة تكرار النتائج المخيبة وتوديع الدوري بشكل عاجل .
انشلوتي هو الاخر حقق الابطال بعد غيابه لسنوات ولكن الجمهور لم يرحم انشلوتي في الموسم التالي مباشرة تم طرده ولربما السبب الاكبر هو قرار انشلوتي الكارثي عندما تخلى عن لوبيز وجعل من ايكر كاسياس الحارس الاساسي في الفريق … بالفعل كان هو القرار الكارثي الذي خرج به الريال بدون أي بطولات بل ان الفريق انتكس بشكل مخيف وتفاقمت المشاكل في غرف الملابس بشكل اكبر .
الحال يتكرر مع زيدان… فالمدرب الفرنسي طوال الصيف لم يتحدث عن أي مهاجم …! وكان تركيزه وهمه الاكبر هو بقاء التركيبة الحالية دون تعويض لأهم عنصرين طلبا الخروج من النادي في الايام الاخيرة وهما ” خاميس وموراتا ” … فلو اطلع زيدان على الارقام التي سجلها كلا اللاعبين لتعرف جيدا بان الاسماء التي حسمت الدوري والكثير من النقاط الصعبة هما اول المغادرين من الفريق … بالتالي هل تم تعويضهم بشكل صحيح ومدروس ام تم تعويضهم بشكل عشوائي …؟! وفي حال تم تعويض موراتا وماريانو اين هم المهاجمين البدلاء …؟! من هو بديل خاميس في الوسط …؟! كل هذه التساؤلات يجب الرد عليها بشكل صحيح …؟! ليس من المنطق ان تقول بديل موراتا وماريانو هو اللاعب مايورال …؟! ليس من المنطق ان تقول بديل خاميس هو اللاعب سيبايوس …؟! هذا الرد كارثي ومحبط جدا ان يصدر من ادارة فنية عالية كريال مدريد .
بشكل صريح ومباشر دون ان نخدع انفسنا الفريق بهذا الشكل هو بعيد تماما عن الليغا هذا الموسم ، كان يفترض من ريال مدريد السيطرة على اسبانيا و اوروبا لخمسة مواسم قادمة ولكن بهذه التصرفات وهذه القرارات الادارية الهوجاء يكون الريال قد منح المنافسين تنفسا اصطناعيا للحياة من جديد … بكل اسف هذه التخبطات والقارات الارتجالية التي ثبتت الان هي اول مسمار في نعش زيدان التدريبي ولربما من الصعب تخطي هذه الشكلة لان الفريق بدأ يدخل في ازمة ثقة وعاد اللاعبون الى الموسم القديمة .
زيدان ابدع في موسم ونصف ولكن نحر نفسة مبكرا في 60 يوما اهمل فيها التعاقدات الصحيحة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024