• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رئيس رابطة الليجا يفتح النار على باريس سان جيرمان

هاي كورة – فتح خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية النار على إدارة ومسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب التعاقدات الضخمة التي قام بها النادي الباريسي هذا الصيف.

وكان باريس سان جيرمان قد نجح في ضم نيمار جونيور من برشلونة الإسباني بمبلغ 222 مليون يورو كما ضم الفرنسي كليان مبابي مقابل 180 مليون يورو ستُدفع الصيف المقبل.

وفي تصريحات صحفية قال تيباس: ” نحن بحاجة لفتح تحقيق على الاقل جراء ما فعله باريس سان جيرمان هذا الصيف “.

وتابع: ” كرة القدم لا تتحمل التضخم الذي قد ينتج من شراء لاعبين بتلك المبالغ الخيالية سيؤثر هذا بالسلب على الأندية سوف تحدث ثورة في شراء وبيع اللاعبين وأجورهم أنظروا ماذا حدث بعد ضم نيمار ب 222 مليون يورو الجميع أصبح يطلب مبالغ خيالية لبيع لاعبيه “.

وأضاف: ” أحذر من هذه الأمور قد تتعرض الأندية لعقوبات بسبب قواعد اللعب النظيف لا يمكن دفع مبالغ خيالية في الإنتقالات لا أعرف كيف حدث هذا “.

وتابع: ” باريس سان جيرمان يستفيد من دعم الحكومة القطرية له بالاموال ليس لدي مشاكل مع باريس سان جيرمان وأؤكد إذا رحل نيمار لمانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل المثال سيكون مهماً فتح تحقيق في الأمر أيضاً ولكن إدارة النادي الإنكليزي لا تتحرك لمثل هذه الأمور على الرغم من قدرتها المالية الكبيرة لدفع مثل هذه المبالغ الكبيرة في تلك الصفقات “.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024