• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة عاني كثيراً خلال هذا الصيف

 

هاي كورة – عاني نادي برشلونة كثيراً خلال هذا الصيف على المستوى الإداري المنحدر للفريق حيث فشلت إدرة بارتوميو في اقناع اسم كبير من الانضمام لصفوف النادي وكانت البداية بفيراتي الذي نسى أمر الانضمام لبرشلونة بعد جلسة وحيدة مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي .

ثم لم ينتهي الامر عند هذا الحد بل فشل البلوجرانا في الإبقاء على نجمهم نيمار دا سيلفا الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان بموجب شرطه الجزائي، معاناة برشلونة الحقيقة ظهرت مع تقارير رحيل ميسي ايضا والمفاجأة كانت في عدم تجديده لعقده حتى الاَن .

الطريقة التي اتبعها البارسا في مفاوضات عثمان ديمبلي وكوتينهو هي نقطة فشل أخرى خلال الصيف الحالي حيث وصل سعر كلا اللاعبان لمبلغ خرافي .

فضيحة مباراتي الكلاسيكو وعدم الظهور بشكل منافس امام ريال مدريد، ثم في تواصل للفشل الإدارة تتعرف على لاعب نيس جيان ميشيل سيري من خلال تغريدات الجماهير عنه في تويتر وهي نفسها التي قللت من اهمية جماهير تويتر التي طالبت برحيل بارتوميو .

النقطة التي مازالت في الخفاء ولم تظهر على الساحة حتى الاَن هي مستقبل إنيستا اللاعب عقده سينتهي في يونيو القادم وحتى الاَن لم يتحدث معه النادي حول التجديد .

ما يجعلنا ندرك مدي الانقسام الواقع في برشلونة هو اجتماع ميسي، بيكه وسواريز بنيمار في اليوم الذي اعلن اللاعب البرازيلي عن رفع قضية على ناديه السابق .

الاحداث السابق تجعلنا لا نتوقع مستقبل مبهر لبرشلونة مع تواجد الإدارة الحالي ويجعل هذا الصيف للنسيان من ذاكرة النادي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024