• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام : ريال مدريد لا يعرف خسارة النهائيات تحت قيادة زيدان

هاي كورة – يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لخوض مباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي مساء الثلاثاء في أولى مباريات الفريق الرسمية بالموسم الجديد.

ووفقاً لما نشرته صحيفة آس الإسبانية من أرقام وإحصائيات نادي ريال مدريد فإن النادي الملكي لم يعرف طعم الخسارة في جميع النهائيات التي خاضها تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يعتبر بمثابة تميمة الحظ والسعادة للملكي وجمهوره.

وخاض ريال مدريد أربعة مباريات نهائية تحت قيادة زيدان نجح في الفوز بهم جميعاً وهو ما سنستعرضه بلغة الارقام:

تولى زيدان مسئولية تدريب ريال مدريد خلفاً للإسباني رافا بينيتز الذي تمت إقالته لسوء النتائج حيث قاد زيدان الفريق للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال اوروبا وضرب موعداً مع جاره أتليتكو مدريد لينجح في تحقيق البطولة بركلات الجزاء.

ثم خاض زيدان مباراة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية حيث نجح في إفتتاح موسمه بالتتويج بلقب البطولة ليواصل زيدان حصد الألقاب في فترة وجيزة.

ثم نجح ريال مدريد تحت قيادة زيدان في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية بعدما تغلب على منافسه كاشيما أنتلرز في المباراة النهائية.

وبنهاية الموسم الماضي قاد زيدان ريال مدريد للتتويج ببطولة دوري ابطال اوروبا مرةً اخرى عقب فوزه على يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية بنتيجة 4-1 ليواصل الذئب الفرنسي صيد الألقاب تلو الأخرى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024