• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قلق في ريال مدريد بسبب تأخر الإعلان عن صفقة سيبايوس

هاي كورة – تسود حالة من القلق البالغ بين عشاق وجماهير نادي ريال مدريد الإسباني بسبب تأخر النادي من الإعلان عن صفقة النجم الشاب داني سيبايوس لاعب نادي ريال بيتيس خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أبدى رغبته القوية في ضم اللاعب ولكن سيبايوس إختار الإنضمام للميرنجي في النهاية وسط سعادة كبيرة من عشاق ومسئولي النادي الملكي بصفقة اللاعب.

وحسبما جاء في صحيفة ماركا الإسبانية فإن مفاوضات الجانبين لضم اللاعب تشهد تعثراً كبيراً حيث أبدى ريال مدريد رغبته في ضم اللاعب بدفع مبلغ 16 مليون يورو على دفعتين ولكن إدارة بيتيس تريد المبلغ نقداً.

ويمتلك اللاعب شرطاً جزائياً في عقده رفقة بيتيس يقدر بنحو 15 مليون يورو حيث أبدى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رفضه التام للجوء لهذا الحل خلال الوقت الحالي إحتراماً للمفاوضات مع بيتيس.

هذا وأكدت الصحيفة الإسبانية انه في حالة تأخر إنضمام اللاعب للنادي الملكي قبل مباريات الفريق الإعدادية للموسم الجديد فقد يضطر ريال مدريد للجوء لدفع الشرط الجزائي بسبب مماطلة مسئولي بيتيس في إنهاء الصفقة.

وشارك سيبايوس بتشكيلة منتخب إسبانيا للشباب ببطولة اليورو الأخيرة وقدم مستويات مميزة جعلته محط أنظار كبار الدوري الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024