• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصراع بين ميسى ورونالدو يسير فى إتجاه مغاير عما إعتدناه فى السنوات الماضية !

 

هاى كورة_ فى السنوات الماضية كنا نشاهد صراعا مثيرا بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى على جائزة هداف الليجا وصاحب الحذاء الذهبى كأفضل هداف فى أوروبا ولكن هذا الموسم كريستيانو رونالدو سلم السباق لميسى بسبب الإصابات التى تعرض لها وبسبب رغبته فى أن يرتاح ليكون جاهز بدنيا فى المباريات والمواعيد الكبرى.

ميسى حاليا هداف الليجا ب 33 هدفا بينما رونالدو فى المركز الثالث ب 19 هدفا ومتبقى خمسة جولات ومن المستحيل أن يحصل رونالدو على لقب هداف الليجا لأن فارق 14 هدفا يبدو مستحيل .

ميسى يريد أن يحصد جائزة الحذاء الذهبى وهو قريب بالفعل من ذلك اللقب فهو الأول برصيد 66 نقطة يليه باس دوست نجم سبورتينج لشبونة ب 56نثطة ثم أوباميانج هداف بروسيا دورتموند الذى لديه 54 نقطة.

ميسى يريد خطف لقب هداف دورى أبطال أوروبا فهو الاول برصيد 11 هدفا  وقد خرج من المسابقة ولكن منافسه رونالدو لديه سبعة أهداف ومتبقى له صراع مثير ضد أتلتيكو مدريد وربما قد يمتد للنهائى ويعتقد جماهير ريال مدريد بأن رونالدو قادر عل ىخطف لقب هداف دورى أبطال أوروبا إذا أكمل المهمة للنهاية ويريد الدون أن يصبح هداف المسابقة للمرة الخامسة على التوالى فهل يفعلها ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024