• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فليحذر الريال من الترشيحات في الكلاسيكو ..!

هاي كورة – كثير من الاعلاميين والصحفيين ولاعبي كرة القدم السابقين والحاليين يتوقعون بشكل كبير فوز الفريق الملكي ريال مدريد على برشلونة في كلاسيكو البيرنابيو يوم الأحد في الدوري الاسباني خاصة بالنظر لظروف كل فريق قبل هذه المواجهة .

فالأغلبية ترشح الريال لمعنوياته المرتفعة بتصدره لليغا بفارق مريح عن خصمه مع مباراة مؤجلة وتأهله للدور قبل النهائي من دوري الابطال على حساب اليوفينتوس ووجود لاعبيه في فورمة عالية وعودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للسحر والتألق من جديد .

كل هذه الاسباب جعلت الكثيرون يتوقعون فوز الريال ولكن منذ متى وكان هناك معيار في مباريات الكلاسيكو ، بل بالعكس من ذلك فالفريق الذي يرشح للفوز وبنتيجة يكون هو الخحاسر في النهاية أو المتعثر في كثير من الأحيان ، لأن الترشيحات قد تجعله يدخل المباراة وهو يظن أنه فائزا وقد تأتي بالايجاب على خصمه الذي سيدخل كمتحد لقلب التوقعات .. لذا فليحذر ريال مدريد فمايحدث لبرشلونة واقصائه من دوري الابطال ليس كافيا لأن يخرج من الكلاسيكو خاسرا بل قد يكون دافعا ليخرج فائزا من المباراة على الأقل ليشكر جمهوره الذي دعمه أمام اليوفينتوس وليحافظ على آخر حظوظه في الليغا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024