• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر يونايتد يهزم تشيلسي ويشعل الدوري الإنجليزي

هاي كورة – نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على تشيلسي بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي أقيمت على أرضية الاولد ترافورد.

أعتمد مورينيو في هذه المباراة على تشكيل كالاتي :”دي خيا ، فالنسيا ، بايلي ، روخو ، دارميان ، فيلايني ، هيريرا ، يونج ، بوجبا ، لينجارد ، راشفورد”.

اما الإيطالي أنطونيو كونتي فنزل للمباراة بتشكيل هكذا “بيجوفيتش ، ازيبلكويتا ، لويز ، كاهيل ، موسيس ، زوما، كانتي ، ماتيتيش ، بيدرو ، هازارد ، كوستا”.

بدأت المباراة بقوة كبيرة من جانب أصحاب الأرض من اجل البحث عن تسجيل الهدف الأول، واستطاع الإنجليزي ماركوس راشفورد أن يسجل الهدف الاول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 7 بعد تمريرة من اندير هيريرا، ويعد هدف راشفورد هذا هو أسرع اهداف اليونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

بعد هدف اليونايتد الأول استمر مانشستر يونايتد في الضغط على المنافس واستطاع ان يحاصر تشيلسي في مناطقة، خصوصاً وان الشوط الاول لم يشهد أي خطورة هجومية من البلوز على مرمى الإسباني ديفيد دي خيا، ولكي ينتهي الشوط الأول على واقع تقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء.

خلال الشوط الثاني استمر اليونايتد في الضعط الشديد على دفاعات تشيلسي من أجل البحث عن تسجيل الهدف الثاني وتامين التقدم.

وشهدت الدقيقة 49 تسجيل اللاعب أندير هيريرا الهدف الثاني لليونايتد بطريقة رائعة ولكي يضع البرتغالي جوزيه مورينيو في موقف جيد خلال المباراة.

انطونيو كونتي قام باخراج كلا من فيكتور موسيس، وماتيتش وانزل بدلاً منهم كلا من فابريجاس وويليان من اجل اضافة القوة لخط الوسط.

اما البرتغالي جوزيه مورينيو من اجل المحافظة على النتيجة قام باخراج اللاعب خيسي لينجارد وانزل بدلاً منه اللاعب ماريك ماريك من اجل مساندة الخط الخلفي للفريق.

واستمرت المحاولات بين الطرفين حتى انتهت المباراة في النهاية بفوز مانشستر يونايتد وتحصله على ثلاث نقاط ثمينة للغاية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 60 في المركز الخامس، فيما يتوقف رصيد تشيلسي عند النقطة 75.

 هدف مانشستر يونايتد

هدف مانشستر الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024