• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

” مورينيو يبدأ تصريحاته المثيرة للجدل بعد اصطدامه بتشيلسي في ربع النهائي “

هاي كورة – نشرت صحيفة ذا صن البريطانية تصريحات جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشيستر يونايتد والمعروف عنه تصريحاته المثيرة للجدل مع المنافسين. وفاز اليونايتد بهدفين لهدف على فريق بلاكبيرن روفرز مساء الآحد فى الجولة الخامسة من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزى ليضرب موعدا فى ربع نهائى البطولة امام فريقه السابق تشيلسى.

وفاز اليونايتد بهدفين أحرزهما راشفورد والسويدى إبراهيموفيتش بعد تخلفه بهدف على ملعب إيوود بارك ليلاقى مورينيو فريقه السابق الذى أشرف على تدريبه فى فترتين سابقتين بعد تغلب تشيلسى مساء السبت بهدفين مقابل صفر على ولفر هامبتون.

وستٌلعب المبارة على ملعب ستانفورد بريدج معقل تشيلسى ويملك اليونايتد سجلا سيئا على ملعب ستانفورد حيث أنه لم يتغلب على فرق غرب لندن منذ أكتوبر/تشرين الآول 2012. وفاز تشيلسى على اليونايتد هذا الموسم بأربعة أهداف لهدف فى الدور الأول من الدورى الإنجليزى الممتاز ( البريمرليج ) .

وقال مورينيو فى المؤتمر الصحفى بعد المبارة إن البلوز سيفكر فى التعادل أكثر حيث أن اليونايتد يلعب فى بطولات أكثر من البلوز.

وتابع مورينيو ” أنا لدى مبارة العودة امام سانت ايتيان ولدى نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية فى نهاية هذا الشهر ونقاتل على المراكز الأربعة الاولى فى الدورى .أنا لدى أشياء كثيرة لافكر بها أما تشيلسى فهم أبطال وليس لديهم ما يقاتلون من أجله حيث أنهم متصدرين الدورى وبفارق نقاط كبير لذلك سيفكرون فى كأس إنجلترا للفوز به   “




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024