• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بيتيس يُسقط برشلونة في فخ التعادل في مباراة الأخطاء التحكيمية

هاي كورة – سقط فريق البلوغرانا برشلونة في فخ التعادل الايجابي أمام بيتيس في مباراة شهدت تغاضي الحكم عن احتساب هدف صحيح لبرشلونة .

وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا منذ البداية بحثا عن افتتاح التسجيل مبكرا ، وفي الدقيقة الخامسة سنحت فرصة لسواريز ولكن الدفاع أبعدها ببراعة .

وحاول بيتيس مباغتة برشلونة وسنحت له عدة فرص ولكن تألق شتيغن أحال دون وصولهم للمرمى مبكرا .

وفي الدقيقة 28 كاد روبين كاسترو أن ييسجل هدف التقدم لولا براعة بيكيه الذي تصدى لتسديدته برأسه وأبعدها بعيدا عن الشباك .

وفي الدقيقة 37 منح ميسي تمريرة جميلة لنيمار الذي انفرد بالمرمى ولكنه أهدر الكرة ، حيث استطاع آدان أن يصدها ويحرم برشلونة من التقدم لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني ضغط برشلونة وبقوة آملا في تغيير ما آل إليه الشوط الأول ، وفي الدقيقة 51 أعطى ليو ميسي تمريرة ساحرة لأليكس فيدال ولكنه سددها بجوار المرمى .

وفي الدقيقة 55 سدد أليكري كرة قوية ولكن شتيغن تمكن من أن يمسكها ببراعة ، وفي الدقيقة 70 سدد داني سيفايوس تسديدة قوية ولكن العارضة صدتها لتحرم بيتيس من التسجيل .

وفي الدقيقة 73 سدد كاسترو ولكن كرته ارتطمت في القائم ، وفي الدقيقة 74 احتسب حكم اللقاء ركلة ركنية لبيتيس استطاع من خلالها ان يسجل الهدف الأول بعدما سدد بيكيه الكرة بالخطأ في مرماه ليتقدم بيتيس بهدف نظيف .

وفي الدقيقة 77 كاد برشلونة يسجل لولا أن دفاع بيتيس أبعد الكرة قبل أ، تتجاوز خط المرمى ، وفي الدقيقة 90 نجح الأوروغواياني لويس سواريز في أن يعدل النتيجة لبرشلونة بعدما تلقى تمريرة جميلة من ميسي سددها مباشرة في الشباك ليمنح التعادل لبرشلونة وينتهي اللقاء على التعادل .

هدف برشلونة الاول / هدف ريال بيتيس الاول




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024